-A +A
عبدالقادر الشيخي (جدة)
استغرب رئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري المستويات التي ظهر بها لاعبو فريقه هذا الموسم وأنهم لم يقابلوا ما قدمته الادارة من دعم حتى الآن، وقال لعكاظ مرتبة الاتفاق الحالية لا تليق بفارس الدهناء مؤكدا الدوسري أنه شخصيا وإدارته بشكل عام لم يقصروا وقدموا كل واجباتهم وصرفنا مستحقاتهم أولا بأول وهو ما كنا نأمل أن يقابل بأداء أكثر.
وأرجع انخفاض مستوى اللاعبين إلى غياب الثقة بينهم وبين المدرب السابق، وقال المدير الفني السابق غوران كان خبيرا ونحترمه ونثق في قدراته لكن انعدام الثقة بينهم وبين اللاعبين كان كافيا لإقالته.

وقال الدوسري لاعبونا محبطون وأمام أندوني مهمة إعادة الثقة فيهم، وهو مدرب محبوب لدى اللاعبين ونعرفه جيدا وسبق أن عمل معنا وحقق نجاحات كبيرة لكنه رحل لظروف خاصة، وعاد إلينا برغبة البقاء معنا والنجاح وهذا الاهم.
وحول حقيقة رغبة الهلال إعادة اللاعب يوسف السالم الموسم المقبل، قال لانريد اللاعب حاليا ولم نفاوض الهلال بشأنه أو يفاوضنا وماحدث لايعدو كونه شائعات فقط، واللاعب مرتبط بعقد ولن نفكر في استقطابه ما لم ينته وحينها سيكون لكل حادث حديث.
ورفض الدوسري الحديث عن أن يكون السبب إداريا نتيجة التفريط ببعض الاسماء، وقال نعرف ماذا نعمل وكيف تسير الامور، اللاعبون الذين رحلوا عنا كانوا سيغادرون بنهاية عقودهم لذا فضلنا الاستفادة من بيعهم. وختم حديثه مطمئنا أنصار فريقه بأن الاتفاق لن يهبط وأنه واثق من أن الامور في صالح فريقه مهما تعرض لهزات وزوابع.