-A +A
عبدالله الجابري (العارضة) عبدالله سيف (بيشة) عبدالعزيز المشيطي (الجوف) محمد الموزن (طريف) عبدالله الغامدي (الرياض) فهد المطيري (جدة) أحمد داوود، ظيفة عثمان (جازان) محمد سعيد الزهراني (الطائف)
احتفل الطلاب والطالبات في المدارس أمس بالذكرى الـ83 لليوم الوطني، وتوشحوا علم المملكة، ورفعوا صور خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني احتفاء بهذه المناسبة، وتضمنت الاحتفالات كلمات، أناشيد وقصائد، وبرامج حوارية للتعريف بانجازات الوطن والتغني بأمجاده.
احتفلت مدارس بيشة أمس باليوم الوطني، رافعين شعارات وعبارات مزجت باللونين الأخضر والأبيض، وحمل الطلاب والمعلمون الأعلام والعبارات الوطنية.

ونفذت متوسطة وثانوية كعب بن زهير في صمخ عددا من البرامج عبر الإذاعة المدرسية، برامج حوارية بين الطلاب للتعريف بإنجازات الوطن، قصائد وطنية.
كما احتفل منسوبو مدرسة عمر بن عبدالعزيز الابتدائية بطريف باليوم الوطني باطلاق برامج متنوعة عبر طابور الصباح والاذاعة المدرسي.
وتوشح طلاب مدرسة نعيم بن مسعود الابتدائية بمكة المكرمة أعلام المملكة احتفاء بيوم الوطن.
وتضمنت احتفائية مدرسة تحفيظ القرآن للبنات بجزيرة فرسان قصائد وطنية، مسرحيات وأسئلة خاصة بتاريخ المملكة.
ويحضر مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية محمد بن عبدالله المرشد اليوم احتفائية معهد التربية الفكرية للبنين بيوم الوطن، وتتضمن العديد من الفقرات الرياضية وعددا من اللوحات الفنية من خلال معرض التربية الفنية.
وقدم عدد من طلاب المرحلة المتوسطة بالطائف عددا من الأغاني الوطنية في احتفال باليوم الوطني أمس.
وفي جدة تزين أطفال إحدى الروضات بلون الوطن ووضعوا صورة خادم الحرمين الشريفين على صدورهم، معبرين عن فرحتهم بهذه المناسبة.
وتوشحت مدارس البنين والبنات في الجوف صباح أمس، باللون الأخضر احتفالا بذكرى اليوم الوطني، ونفذت العديد من الفعاليات والبرامج الثقافية والعلمية والرياضية والفنية.
وأكد المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة مطر بن أحمد رزق الله الزهراني أن هذه الذكرى تؤكد على الدور العظيم للملك عبدالعزيز في توحيد الوطن مؤكدا أهمية التعليم في بناء إنسان الوطن.
إلى ذلك وقفت المساعدة للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع على احتفالات عدد من المدارس، وحيت جهود منسوبات المدارس في تفعيل هذه الذكرى العزيزة على قلوبنا.
كما توشح طلاب العارضة علم المملكة والألوان الخضراء احتفاء باليوم الوطني، وتضمنت الاحتفائية كلمات ومشاركات للمعلمين والطلاب.