-A +A
عبدالعزيز الربيعي (بني سعد)
تفقد محافظ ميسان تركي بن حميد امس، مركز بني سعد جنوبي الطائف، مؤكدا حرص القيادة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز (يحفظة الله) على توفير كافة الخدمات في كل مركز وقرية وهجرة وكل منزل، مشددا على الوقوف على مطالب السكان في تلك القرى والرفع بالخدمات.
ونقل محافظ ميسان صباح امس تحايا صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل امير منطقة مكة المكرمة لمشايخ وأعيان وأهالي بني سعد، الذين كانوا في استقباله وفي مقدمتهم رئيس مركز بني سعد عبدالله بن حمود العتيبي ومشايخ وأعيان قبائل بني سعد.

وقال: "وجهني سمو أمير منطقة مكة المكرمة شخصيا بالوصول اليكم والوقوف على احتياجاتكم وراحتكم بدلا من تكبدكم المتاعب للوصول للمحافظة".
واستطرد يقول: "مشايخ القبائل عليهم الشيء الكثير من الواجبات والمطالبات بكل الخدمات للسكان"، مشيرآ إلى ان محافظة ميسان تبنت مشروعين هامين للمحافظة والمراكز التابعة لها وهما توفير المياه والتعليم العالي الذي سينهي مشكلة الهجرة للمدن. وأوضح بن حميد، انه حمل في محافظة ميسان شعار "العودة للقرى" وهي الهجرة العكسية التي ستبدأ بعد توفير الخدمات للسكان وفي مقدمتها التعليم الجامعي، مبينا أنها العنصر الاساسي للهجرة للقرى، حيث تتجة العائلات للمدن من اجل طلب العلم، موضحا أن هناك وفدا من جامعة الطائف وقف من قبل على تحديد موقع للمدينة الجامعية في جنوب الطائف.
واستمع بن حميد لمطالب واهالي قرى بني سعد التي تمثلت في تدعيم الخدمات الصحية في المستشفى بدعمه بعدد من الأسرة وتوفير مركز للهلال الأحمر الذي تطالب به القرية منذ أكثر من 25 عاما رغم توفير الارض. فيما شدد الاهالي على سرعة ازدواجية الطريق السياحي الذي سيسهم في تدعيم السياحة والزراعة وجلب المستثمرين للمنطقة فيما طالب المواطنون بتقوية الاتصالات الهاتفية التي اغتالت افراح الاهالي وتوفير العديد من الخدمات مثل الضمان الاجتماعي والبنك وفرع للزراعة.