-A +A
أجرت شركة الاتصالات السعودية أخيرا سحبها الثامن لحملة?«100 سيارة × 100 يوم» والتي تعد الأميز والأضخم في الشرق الأوسط من حيث قيمة الجوائز ومدة الحملة، بحضور ممثل من الغرفة التجارية الصناعية في الرياض. وأجري السحب على سبع سيارات لسبعة رابحين، وجرى خلال الحفل الاتصال بالرابحين وإبلاغهم بالربح مع STC? وإجراء التنسيق اللازم لتسليم جوائزهم واستيفاء كامل معلوماتهم الشخصية والتأكد من تحديث بيانات الأرقام، لتسلم السيارات إلى الفائزين في مجمع الملك عبدالعزيز للاتصالات في مدينة الرياض.? وأكدت الشركة أن الاشتراك في الحملة متاح لجميع عملاء STC دون أي التزام مالي عبر موقع المسابقة www.stc100cars.com،?مشيرة إلى إتاحة الاشتراك عن طريق الجوال للدخول تلقائيا في السحب، وذلك بإرسال كلمة «نعم» في رسالة نصية SMS إلى الرقم 888100? بتكلفة خمسة ريالات للرسالة الواحدة، التي يمنح المشارك على إثرها محتوى متنوعا من الخلفيات التي يستطيع تحميلها من موقع الحملة، بالإضافة إلى رصيد مجاني من النقاط، ومن ثم الإجابة على السؤال اليومي الذي يتناول المعلومات العامة بشكل صحيح للدخول في السحب، مع ترك المجال مفتوحا أمام العملاء للمواصلة بالإجابة على الأسئلة الإضافية بإجابات صحيحة.
وتميزت حملة «100 سيارة ×100 يوم» بالتقنية المستخدمة فيها والتي جعلت من طريقة الاشتراك في غاية السهولة، وذلك عبر موقع الحملة أو عن طريق جوال العميل بشراء المحتوى والإجابة على السؤال اليومي والأسئلة الإضافية في حالة الرغبة في زيادة فرص الربح الذي جاء هو الآخر متفردا ومميزا وغنيا في قيمته عبر 100 سيارة BMW X5 الفاخرة لمدة 100 يوم يتم فيها الإعلان عن رابح لسيارة واحدة يوميا.

وهنا أسماء الفائزين السبعة:
جمال شيخ دريس عبدالله (سوداني) مكة المكرمة، همام أحسان هلال (سوري) الرياض، سعود عبدالله المالكي (سعودي) الطائف، خالد النور يوسف (سوداني) الرياض، إبراهيم محمد جميل خشيفاتي (سعودي) جدة، اومي رملي عمر رحمن (اندونيسي) مكة المكرمة، وعلي إبراهيم العامري (سعودي) جدة.