-A +A
أعلنت شركة باخشب إخوان القابضة، في حفل كبير نظمته في مدينة الخبر، عن الفائزين الأربعة الذين حصلوا على سيارات ستروين C3 لشهر ديسمبر (كانون الأول) الماضي، في أكبر مسابقة تجريها، حيث بلغ مجموع جوائزها أكثر من مليون ريال. وشارك في السحب الكبير جميع مشتري شاحنات ووانيتات إيسوزو الذين تأهلوا للفوز بمفتاح سيارة من ستروين 2010م الجديد. وحضر الحفل الأمين العام المكلف لغرفة الشرقية عبد الرحمن الوابل وعدد من كبار ممثلي شركة باخشب المحدودة يتقدمهم رئيس الشركة هشام خالد باخشب ونائب الرئيس محمد باخشب، ونائب الرئيس لشركة باخشب إيسوزو كوتشي ناكاتوشي.
وقال هشام باخشب في هذه المناسبة: إن عملاءنا أصبحوا يثقون في شاحنات ووانيتات إيسوزو الاقتصادية في التشغيل، والتي تتمتع بمتانة وقوة لا تضاهى، مشيرا إلى أن الشركة نظمت هذه الحملة لكي تكافئ عملاءها على ثقتهم بها. وأضاف إننا نبحث باستمرار عن فرص جديدة تبني علاقات وثيقة وصادقة تقربنا منهم ومن مجتمعنا، موضحا أن هذه الحملة بدأت في نهاية أغسطس (آب) الماضي وستستمر حتى نهاية فبراير (شباط) المقبل.

وخلال هذه الفترة سيكون هناك خمسة سحوبات على 20 سيارة، حيث يجري السحب على أربع سيارات ستروين C3 في نهاية كل شهر من الآن، وهذا يعني أن كل شخص من مالكي شاحنات ووانيتات ايسوزو لديه فرصة للفوز بسيارة ستروينC3.