-A +A
في إطار تطوير الخدمات المقدمة للمسافرين على رحلات طيران ناس الدولية، خطت الشركة خطوة كبيرة في هذا الشأن بعد النجاح في توقيع اتفاقيات مع عدد من المطارات الدولية لفتح الصالات التنفيذية أمام ركاب «طيران ناس».
وذكر مدير عام المبيعات في طيران ناس تركي الجعويني، أن هذه الخطوة الجديدة تمكن المسافرين على الرحلات الدولية عند شراء التذاكر عن طريق موقع الإنترنت flynas.com ، الحجز المسبق لاستخدام الصالات التنفيذية كخدمة اختيارية مدفوعة بخصم يتراوح بين 20 ــ 25 في المائة عن الأسعار المعمول بها في تلك المطارات. وتوفر هذه الخدمة للمسافرين استخدام الصالات التنفيذية والتمتع بكل خدماتها الراقية، الأمر الذي يضفي المزيد من المتعة والراحة لركاب طيران ناس. وأضاف أن أهمية هذه الخدمة تنطلق من مدى ما لمسناه من رغبة في الحصول عليها بشكل خاص من فئة رجال الأعمال والتنفيذيين الذين يمثلون 37 في المائة من حجم ركاب طيران ناس.

وأشار إلى أن الاتفاق يشمل في مرحلته الأولى عشرة مطارات هي أبوظبي، الشارقة، الكويت، عمان، دمشق، بيروت، شرم الشيخ، الخرطوم، صنعاء، ومومباي. موضحا أن الشركة ما زالت بصدد توسيع نطاق هذه الخدمة لتشمل جميع الوجهات الجوية لرحلات طيران ناس.
من جهة أخرى، أوضح الجعويني أن الخدمة الجديدة تدخل ضمن خدمات راقية ومتعددة قدمها طيران ناس لعملائه على فترات متوالية مثل خدمة الإصدار الإلكتروني لبطاقات صعود الطائرة، اختيار المقعد المناسب، السداد المبكر للأوزان الزائدة، حجوزات الفنادق وغير ذلك من خدمات تسهم في تكريس مفهوم أذكى الخدمات والذي يعد أحد القيم الأربع لطيران ناس وهي تأمين أسطول حديث دقة المواعيد، أفضل الأسعار وأذكى الخدمات.