-A +A
أحمد الشمراني
* قد لا أميل للهلال، ولا يفرحني فوزه، أو تغضبني خسارته كما هو الأهلي الذي يعني لي كل شيء في الرياضة، لكنني أرفض (شيطنته) وتكريس مبدأ أنه المدلل وما شابه ذلك من عبارات كراهية، الرياضة براء منها..!

* نعم في كثير من المواقع ربما جامل أبناء الهلال هلالهم، ولا يمكن نكران ذلك، ونعم هناك حكام فعلوا ما لا يفعل مع الهلال، إلا أن هذا ليس كافياً لأن يكون مستنداً يدان من خلاله الهلال، ويحول إلى فريق يجلد بعبارات قاسية ليل نهار..!!


* أمام الاتحاد حدثت له في المباراة أخطاء أكثر من ما حدث للاتحاد، لكن للأسف ثمة من رأى من زاوية واحدة، وعين واحدة من أجل إظهار الهلال هو المستفيد مع أن الواقع عكس ذلك..!!

* إن حاول إعلامي مثل حالاتي إنصاف الهلال كما أنصف غيره، يتعرض إلى تقريع وشتم دون أن أعرف لماذا..!!

* فهل الكتابة عن الهلال وإنصاف الهلال قضية يجب أن أعاقب عليها..؟

* أسأل مع التأكيد على أن المشكلة فيكم معشر المأزومين، وليست في الهلال..!!

* النصر الذي أعلن الرفض المطلق للحكم المحلي، أمام الرائد استفاد وأمام ضمك وأمام الأهلي، ولم نسمع من يقول ما يقال عن الهلال، ولا أعني هنا أن الهلال بريء من أخطاء التحكيم، بل العكس استفاد عشرات المرات..!!

* في الكلاسيكو لم يحسب الحكم والفار ضربتي جزاء للهلال، وللاتحاد ضربة جزاء، ومع ذلك ملأ الاتحاديون المكان احتجاجاً دون أن نسمع من الهلاليين كلمة..!!

* أمام ضمك لم يطرد عبدالله مادو من الشوط الأول، وأغفل الطاقم التحكيمي ضربة جزاء ضد النصر، فمرت كما لم يكن هناك ما يستحق الكلام أو حتى الإشارة..!!

* يجب أن نكون موضوعيين ونحن نتحدث عن قضايانا الرياضية إن أردنا أن نكون مقبولين عند متلقٍ يعرف ما له وما عليه..!

* ولكي لا أنسى جمال ملعب مرسول وصورته الزاهية، أصدقكم القول إنني حاولت أن أكتب للمكان شعراً، وللصورة نثراً، فوجدت نفسي بين جمال شعر فهد عافت وخواطر عدنان جستينية، عاجزاً في التغني بذاك الجمال..!!

* أخيراً يقول الصديق خالد بن إبراهيم الجريوي: ‏دوماً هناك أيامٌ للذكرى.. تبقى وشماً له رائحة العطر الزّكيّ في القلب والعقل والذاكرة.

‏وهناك أيامٌ أخرى للنسيان، وهناك أيامٌ .. تبقى ندبةً بل جرحاً ينزف على الدوام.. تشعر بطعم مرارتها في الروح والقلب والعقل والذاكرة إلى الأبد،

تلك بمثابة الجحيم.

* ومضة:

أنت بافعالك خسرت قدرك بقلبي

‏ولا انت كنت فـارق عـنهم جـميع.

أُرسلت من الـ iPhone