-A +A
خضر الخيرات (جازان) khdr09@

أصيب 10 أشخاص في حادثين متفرقين بمنطقة جازان اليوم (الجمعة)، حيث أوضح المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر بيسي صرخي، أن انحراف سيارة على طريق جبل منجد التابع لمحافظة هروب وسقوطها في منحدر جبلي تسبب في إصابة خمسة أشخاص.

وأضاف: «تلقى مركز إسعاف هروب بلاغاً من مواطن حضر للمركز وبمعيته شخصان مصابان، وطلب من الفرقة الإسعافية مساعدته في نقل الحالتين، وعلى الفور تم استلام الحالتين وكان وضعهما الصحي من متوسط إلى حرج».

وتابع: «تلقت غرفة العمليات عند الساعة (5:42) من مساء اليوم اتصالين من مواطنين؛ أحدهما لديه مصابان والآخر لديه مصاب واحد، يوضحان أنهما في طريقهما إلى المستشفى».

وأشار إلى أنه تم توجيه ثلاث فرق إسعافية واستلام الحالات من المواطنين وتقديم الخدمة الإسعافية، ونقلهم إلى مستشفى صبيا والعيدابي لتلقي العلاج».

وفي ذات السياق، ذكر متحدث الهلال الأحمر، أن غرفة العمليات تلقت مساء اليوم عند الساعة (7:32) بلاغاً عن حادث مروري بالقرب من مركز الشامل على مدخل محافظة صبيا ووجود مصابين. وقال: «تم توجيه ٤ فرق إسعافية إلى الموقع، حيث تبين وجود حالتين لمقيمين آسيويين لديهما إصابات متعددة، ووضعهما الصحي حرج نتيجة تعرضهم لحالة دهس، وثلاث حالات أخرى إصاباتهم ما بين متوسطة وحرجة، نتيجة انحراف السيارة واصطدامها بأخرى وخروجها عن المسار».