فرحة لاعبي الباطن مع الجماهير عقب الفوز على القادسية وحصد صدارة دوري الأولى.
فرحة لاعبي الباطن مع الجماهير عقب الفوز على القادسية وحصد صدارة دوري الأولى.
-A +A
رمضان المتعب (حفر الباطن) okaz_sports@
تحولت غرفة الملابس الخاصة بفريق الباطن إلى فرح كبير بعد الفوز الذي حققه الفريق على نظيره القادسية، في ختام مباريات الدور الأول من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الباطن بحفر الباطن بنتيجة هدف دون مقابل، سجله اللاعب ضيف الله القرني. ليتصدر بذلك الباطن الدور الأول «بطل الشتاء»، واحتفل اللاعبون والجهازان الفني والإداري كثيراً مع جماهيرهم بأرضية الملعب وداخل غرفة الملابس التي تحولت إلى فرح كبير بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري.

من جانبه، عبر نائب رئيس الباطن مبارك الظفيري عن سعادته بالفوز وقال: «الحمد لله على هذا الفوز الثمين حقيقة.. كنا نستحق النتيجة عطفاً على ما قدمه اللاعبون في المباراة، وأشكرهم على أدائهم الكبير الذي ظهروا به في اللقاء، وبإذن الله نواصل انتصاراتنا خلال الجولات القادمة، الدوري لازال طويلا وبمشيئة الله يتحقق الهدف المنشود في نهاية الدوري بالصعود لدوري المحترفين.


من جهته، عبر مدرب الفريق البرتغالي خوسيه جاريدو عن سعادته بالفوز، وقال: «فوز ثمين تحقق ونزلنا المباراة وكنا عازمين على تحقيق الفوز في ختام مباريات الدور الأول من الدوري وتحقيق الصدارة، واللاعبون قدموا مباراة كبيرة في اللقاء، وأشكرهم على ما قدموه ونحن عازمون على مواصلة الانتصارات خلال الجولات القادمة». من جهة أخرى، أهدى ضيف الله القرني صاحب هدف الفوز الفوز إلى جماهير فريقه وقال: «الحمد لله ثلاث نقاط ثمينة وبمشيئة الله تتواصل الانتصارات ونعد الجميع بأن القادم أفضل بإذن الله».

من جهة ثانية، أبدى المشرف العام على الفريق الحميدي المطيري عن سعادته بتحقيق الفوز والصدارة في ختام مباريات الدور الأول من الدوري وقال: «الحمد لله على ما تحقق وبإذن الله سنواصل المشوار لنهاية الدوري لتحقيق الهدف المنشود للصعود لدوري المحترفين، وبمشيئة الله بدعم الجميع سيحقق الباطن لقب دوري الدرجة الأولى ويعود لدوري الكبار».