-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
كشف رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، عن أضخم حفلة غنائية سيشهدها (موسم الرياض) منذ انطلاقته، مبيناً أن هذه الحفلة، ستقام في احتفالية ليلة الملحن السعودي ياسر بوعلي. ونشر آل الشيخ عبر حسابه في (تويتر) البوستر الخاص بالحفلة، معلناً إقامتها في 27 ديسمبر القادم على مسرح محمد عبده في الرياض.

ويقول شعار الحفلة: «دع الموسيقى تسرد قصة الحياة»، ويضم البوستر الدعائي صوراً للنجوم الـ7 الذين سيشاركون في إحيائها، وهم: راشد الماجد، وأنغام، ونوال الكويتية، وماجد المهندس، ورابح صقر، وعايض، وفؤاد عبدالواحد.


وتأتي الحفلة تكريماً لبوعلي، الذي فاح عبير أجمل ألحانه في الساحتين الخليجية والعربية، وغنى من ألحانه كبار الفنانين الخليجيين والعرب، ويتميز بقدرته على التنويع والتوفيق بين جميع الأذواق الموسيقية، ما أسهم في انتشار ألحانه بشكل واسع، ونجاح الأعمال الغنائية التي لحَّنها.

بدورها، أعلنت الهيئة طرح تذاكر الحفلة مبكرا في فروع فيرجن ميجا ستور أو من خلال تطبيق موسم الرياض أو عبر مواقع الفعاليات مباشرة، فيما تستمر فعاليات موسم الرياض، الحدث الترفيهي الأضخم في السعودية، حتى نهاية يناير القادم، ويضم مئات الفعاليات الفنية والثقافية والاجتماعية، علاوة على عدد كبير من الحفلات الغنائية، يحييها أكبر الفنانين السعوديين والعرب والعالميين.