تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ




سيدة في ركن العطور الشرقية بمعرض «أنا عربية»، الذي اختتم في واجهة الرياض، أمس. (تصوير: سامي بوقس)
سيدة في ركن العطور الشرقية بمعرض «أنا عربية»، الذي اختتم في واجهة الرياض، أمس. (تصوير: سامي بوقس)
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
كشف رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ تمديد فعاليات «موسم الرياض»، حتى آخر شهر يناير، بدلا من منتصف ديسمبر، وذلك وفقا لتوجيهات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مشيرا إلى أن عدد زائري الموسم بلغ 7.65 مليون زائر خلال شهر من إطلاقه. وكتب في تغريدة على حسابه في «تويتر» أمس: «الحمد لله وصلنا لسبعة ملايين وستمائة وخمسين ألف زائر للموسم خلال شهر.. وبتوجيه من سيدي ولي العهد تم تمديد الموسم لأواخر شهر يناير.. مبرووك».

وفي سياق آخر، أكد آل الشيخ أن معرض «أنا عربية» للأزياء النسائية حقق خلال 5 أيام مبيعات تجاوزت 35 مليون ريال، فيما زارته نحو 20 ألف زائرة. وتساءل في تغريدة أمس الأول: «مين قال ما عندنا قوة شرائية وفرص استثمارية ضخمة؟» مشيرا إلى أن موسم الرياض مولع وتذاكر الحفلات التي أقيمت في المعرض الذي اختتم أمس، يذهب ريعها لأعمال الخير».


وأعلنت الهيئة في وقت سابق تفاصيل حفلة ختام معرض «أنا عربية» المقام في واجهة الرياض أمس (الإثنين)، إذ شهد تسليم جوائز الفائزين في التصاميم، كما صاحبه عرض خاص من رابحات Arabs Got Talent وفرقة مياس وأحلام. يذكر أن فعاليات المعرض انطلقت منذ 10 نوفمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 250 مصممة ومبدعة من المملكة والعالم العربي، لعرض منتجاتهن المتنوعة بين الأزياء والاكسسوارات والمشغولات والمجوهرات والعطور وغيرها.