«عكاظ» (أبها)
بحث أمير عسير الأمير تركي بن طلال خلال اجتماع مجلس هيئة تطوير المنطقة، في دورته الثالثة من العام الحالي، بحضور أعضاء المجلس، عددا من المحاور أبرزها متابعة ما تم حيال قرارات اجتماع مجلس الهيئة الثاني، وسير العمل في المرحلة التأسيسية للهيئة، وأعمال الهيئة في مشروع إعداد الرؤية، والتوجه الاستراتيجي، ومبادرات التطوير والبناء المؤسسي، بالإضافة إلى استعراض أعمال مكتب إدارة المشاريع لإدارة العمليات التطويرية ومبادرات التنمية، إلى جانب تكامل وتضافر الجهود مع الجهات المعنية بمنطقة عسير.

وأكد الأمير خلال الاجتماع على تنفيذ توجيهات ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حول استراتيجية المنطقة التنموية، بالإضافة إلى أبرز الاجتماعات والنتائج التي خرجت بها مرحلة المواءمة مع برامج تحقيق الرؤية.

من جهته، عقد أمير عسير الأمير تركي بن طلال، لقاءً مع روّاد ورائدات الأعمال بمنطقة عسير، وذلك على مسرح الغرفة التجارية الصناعية في أبها.

واستمع الأمير إلى مقترحات وآراء رواد ورائدات الأعمال في منطقة عسير والمشكلات التي تواجههم، واتخاذ الحلول المناسبة لها، التي جاءت في مقدمتها تسهيل إجراءات الاستثمارات لرواد ورائدات الأعمال.