-A +A
أحمد عوض
أن يُصبح حلم الشعب القطري كرتون فيمتو أو لبن مراعي أو مرعى للإبل هذا أمر مُثير للشفقة !!

هل هذا هو الخير الذي بشّر بِهِ أمير قطر شعبه بأنه قادم !!


أن تُصبح طموحات وأماني الشعب القطري محصورة في الفيمتو ولبن المراعي ومراعي الإبل فهذا انهيار اجتماعي حقيقي..

المال القطري يتم ضخه على مرتزقة كل همهم مهاجمة السعودية والإمارات، والشعب القطري واقع تحت ضغط هذه المُغامرة التي جعلتهم معزولين وفي صف مُرتزقة متى ما انقطع المال سيتركون قطر وشعبها وحيدين..

مارس حكّام قطر كذبة مُضللة عن أنهم يحمون استقلال قطر ومن أجل هذا رهنوا الدولة وباعوا استقلالها لإيران وتركيا وأحزاب التطرف الديني، وجعلوا من قطر دولة مُستباحة الحِمى لا رأي لشعبها في ما يحدث..

لم تكن السعودية لتقوم بهذه الخطوة لولا الجنون الذي بات يحكم السياسة القطرية، لقد أصبح دعم الإرهاب والمؤامرات هو عماد السياسة القطرية، لذلك كانت السعودية حاسمة وحازمة في إيقاف هذا العبث القطري..

ما ضر حكّام قطر لو وجهوا هذه الأموال المُهدرة على الإرهاب وهذه السياسة لحياكة المؤامرات نحو تنمية بلادهم، لا أحد يقف أمام تطور بلد، دُبي جوهرة المنطقة حاكمها وجه كُل طاقاته نحو تنميتها لم يمنعه أحد، أدار المدينة كما يرغب والكل يدعم النجاح..

الخير الذي وُعِدَ بِهِ الشعب القطري كان بيعا لقطر كوطن وجعلها وكراً لكل طريد ومُرتزق وتتهددها الكوارث في كُل اتجاه، لقد أصبحت قطر في مهب الريح ولن تستقر الأمور فيها إلاّ بعد خسائر فادحة..

أخيراً..

مُشكلة قطر أنها ارتمت في أحضان شياطين لن يتركوها تنجو منهم وتبتعد عن طريقهم، لذلك ستخسر قطر الكثير والكثير قبل أن تجد نفسها أمام اللا شيء، عندها لن يُفيد الندم ولن يُغير الأسف واقع حال..

*كاتب سعودي

ahmadd1980d@gmail.com