الأمير مشعل بن ماجد مستقبلا وزير الخدمة المدنية.
الأمير مشعل بن ماجد مستقبلا وزير الخدمة المدنية.
-A +A
عبدالله الصقير (جدة) aasugair@
استقبل محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد، أمس (الأحد) في مكتبه بمقر المحافظة، وزير الخدمة المدنية سليمان الحمدان. واطلع على الخطط وتطلعات وزارة الخدمة في تعزيز التنمية الإدارية في المملكة، والارتقاء بالجوانب التنظيمية والبشرية والمالية والتقنية في ضوء رؤية المملكة 2030.

وأشاد الأمير مشعل بن ماجد بالجهود الموفقة من وزارة الخدمة المدنية في تنمية وتطوير بيئة العمل والموظف للارتقاء بالعمل الحكومي.


ويرعى محافظ جدة اليوم (الإثنين)، حفل تتويج الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في نسختها السابعة.

وتعد جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز، إحدى مبادرات المجلس المحلي لتنمية محافظة جدة وتطويرها، التي صِيغت بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة بما ينعكس إيجابا في التنافس بين معلمي جدة ومعلماتها، والارتقاء بمستوى الأداء، واستكشاف مشاريع متميزة في كل عام من معلمي جدة ومعلماتها، علاوة على ما تمثله من تقدير لهم من الأهالي والطلبة والطالبات والمجتمع بشكل عام.

من جهة ثانية، ونيابة عن أمير منطقة مكة المكرمة، يُشرِّف الأمير مشعل بن ماجد غدا (الثلاثاء)، حفل الخريجين الموحد لمتدربي ومتدربات الكليات التقنية، والعالمية، والمعاهد الصناعية الثانوية، ومعاهد الشراكات الإستراتيجية بمنطقة مكة المكرمة، للعام التدريبي 1439/‏1440هـ، وذلك بمقر الكلية التقنية بجدة.