الساهر خلال الحفلة.
الساهر خلال الحفلة.
-A +A
«عكاظ» (العلا) Okaz_Online@
محتفياً بالحب، وناثراً أحاسيس اللطافة، أحيا قيصر الأغنية العربية النجم العراقي كاظم الساهر حفلة غنائية في محافظة العلا ضمن مهرجان شتاء طنطورة.

وأشعل المطرب العراقي شتاء طنطورة وسط حضور نخبة من أهل الفن والموسيقى من العراق، الذين حضروا ضيوفا على المهرجان، بدعوة من الهيئة الملكية لمحافظة العلا، إضافة إلى مجموعة من الفنانين السعوديين.


ولمدة 90 دقيقة، أطرب الساهر جمهور مسرح مرايا، إذ غنى 12 أغنية، وسط أجواء من الفرح، انتقلت إلى وسائل التواصل الاجتماعي حيث تصدر هاشتاق # كاظم_الساهر_في_العلا، موقع «تويتر».

بدوره، عبر كاظم الساهر عن سعادته الخاصة لإحياء الحفلة عبر نشره فيديو على إحدى صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: «مساء الخير جمهوري العزيز وكل عام وأنتم بصحة وسلامة وخير وحب، عيد الحب وأنا معاكم على مسرح المرايا في محافظة العلا الجميلة، حتكون ليلة من أجمل الليالي.. فرحان جداً، لي الشرف أن أكون معاكم في عيد الحب وكلنا نحتفل مع بعض سوا... محبتي».

يذكر أن الفنان إلهام المدفعي شارك في الحفلة، الأولى له في السعودية، وقدم باقة من أغانيه، أبرزها، «مالي شغل بالسوق».

وكان قد وصل عشرات الفنانين العراقيين إلى السعودية (الجمعة)، لحضور فعاليات مهرجان «شتاء طنطورة»، وإطلاق قناة mbc العراق. وشارك حساب القناة على موقع «تويتر» فيديوهات قصيرة لعدد من الفنانين أبرزهم حاتم العراقي، وسعدون جابر الذي أكد أن الفضائية الجديدة تعكس ثقافة العراق والفن الأصيل وستتميز بمحتوى ثري. وينتظر أن يبدأ بث القناة اليوم (الأحد).