-A +A
«عكاظ» (جدة)
أشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ إلى أخبار سارة لـ«جيل الثمانينات»، بعد ردود فعل متباينة حول عدم حظوة ذلك الجيل بمناشط ترفيهية متنوعة في فترات سابقة. وكتب آل الشيخ عبر حسابه في تويتر، اليوم (الخميس)، أن «جيل الثمانينات لهم تعامل خاص»، بعد 24 ساعة من إعلانه استراتيجية هيئة الترفيه المستقبلية، في مؤتمر صحفي ضخم.

واعتبر رئيس هيئة الترفيه أن السنوات الماضية كان ترفيه السعوديين يتمثل في للمطار والسفر للخارج، مؤكدا أنه وبدعم من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان سوف نودع الماضي.


وقال عبر حسابه في «تويتر» اليوم (الخميس): «جلسنا سنين الترفيه عند السعودي المطار للخارج... بدعم من سيدي ولي العهد إن شاء الله نودع الماضي... جيل الثمانينات لكم تعامل خاص».

وقد كشف آل الشيخ في مؤتمر صحفي أمس الأول (الثلاثاء) في الرياض، عن الهوية الجديدة للهيئة، وتدشين المنصّة الخاصة بالفعاليات «عيشها»، التي تشمل جميع الفعاليات الترفيهية والثقافية والرياضية، التي سيكون لها تطبيق ذكي بنفس المسمى، إلى جانب الإعلان عن عدد من الاتفاقيات والشراكات مع جهات محلية وعالمية في قطاع الترفيه، بحضور عدد من الأمراء والوزراء، ورؤساء تحرير الصحف ووكالات الأنباء العالمية والإعلاميين.