-A +A
عكاظ (جدة)
انطلقت مساء اليوم أسبوعيات المجلس التي يعقدها مستشار خادم الحرمين الشريفين , أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بمشاركة عددٍ من فئات المجتمع في المنطقة،في لقاءات مفتوحة معه، يطرحون خلالها عددا من المقترحات والأفكار التي تخدم التنمية.

وتحظى أسبوعيات مجلسه، في عامها الثامن، بمشاركة عدد من فئات المجتمع من رجال أعمال، وأئمة وخطباء ودعاة وأدباء ومثقفين، إلى جانب منسوبي التعليم ورجال الإعلام،وشيوخ القبائل، ومديري الإدارات والأجهزة الحكومية،وشباب المنطقة.


وتعد أسبوعيات المجلس التي تعقد في منزل أمير منطقة مكة المكرمة بشكل أسبوعي، تلتقي خلالها عدة فئات من شرائح المجتمع، قناة إتصال تتيح للمواطن شراكة حقيقية وفاعلة في التطوير والبناء، مستكشفة احتياجاته وآراءه، وتطلعاته، حيال الخدمات والمشاريع التنموية.

وتأتي مكملة لتحقيق استراتيجية المنطقة التي يحرص عليها سمو أمير المنطقة، المستندة على بناء الإنسان، وتنمية المكان، ومكملة لدور إمارة منطقة مكة المكرمة , بمشاركة كافة القطاعات لإيجاد شراكة ريادية بين القطاعين الحكومي والأهلي , في إقامة مشاريع تنموية تحقق طموحات القيادة، وترتقي إلى آمال وتطلعات أبناء المنطقة والمحافظات والمراكز التابعة لها.