الرحلات المؤجلة
الرحلات المؤجلة
 عدد من المنتظرين في صالة المغادرة بالصالة الدولية
عدد من المنتظرين في صالة المغادرة بالصالة الدولية
-A +A
عبدالله القرني (الرياض) abs912@
يشهد مطار الملك خالد الدولي حالات من تأخير الرحلات على الناقل الجوي (الخطوط السعودية) للرحلات الدولية أو الداخلية؛ بسبب عطل علق حوله الحساب الرسمي للخطوط السعودية على «تويتر» بأن «تأخير الرحلات لأسباب خارجة عن إرادتنا»، ما تسبب في حالة من الإرباك في صالات المغادرة.

وشن مغردون عبر «تويتر» انتقادا لاذعا تجاه الخطوط السعودية بسبب تأخير إقلاع رحلاتهم الداخلية والدولية، مسببة إرباكاً في صالات انتظار المغادرين وتكدس المسافرين بسبب التأخير عن الوقت المحدد.


وذكر المغرد رمضان السعدي أن الرحلة رقم 1660 المتوجهة من الرياض إلى أبها كان من المفترض أن تقلع إلى وجهتها عند الساعة 10:35 صباحا، وتم تأجيلها أربع مرات، وآخر تأجيل لها كشف أن الإقلاع سيكون عند الساعة 3:20 عصرا.

فيما ذكر المغرد خالد بن مرزن أن رحلته رقم 1659 المتجهة إلى أبها على نفس الناقل الجوي متأخرة لأكثر من أربع ساعات، مستنكرا عدم احترام وتقدير كبار السن وطول انتظارهم في صالة المطار، ليكتفي حساب «العناية بالضيوف» التابع للخطوط السعودية بالرد قائلا «نأسف على انزعاجكم ونؤكد لكم أن تأخر الرحلات لأسباب خارجة عن إرادتنا».

فيما أوضح المغرد «مغرد مشعل» أنه انتظر منذ الساعة الثامنة صباحا موعد إقلاع الرحلة رقم 1507 المتجهة من الرياض إلى رفحاء، إذ لم تقلع حتى الساعة 4 عصراً، أي أن مدة انتظاره بلغت تسع ساعات.

«عكاظ» تواصلت مع متحدث الخطوط الجوية العربية السعودية فهد باهديلة لاستيضاح الأسباب، وأوضح أنه يعمل على معرفة كافة التفاصيل وسيصدر توضيحاً عن ذلك.