صورة سلمى بوسيل وتامر حسني
صورة سلمى بوسيل وتامر حسني
-A +A
أروى خشيفاتي (جدة) arwa_okaz@

قام عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مقاطع فيديو قديمة للفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، أثناء مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي، وكانوا يقصدون من انتشار هذه المقاطع على نطاق واسع، هو تذكير الفنان تامر حسني، والذي هو زوج للفنانة المعتزلة بسمة بوسيل أنها ضحت، وقامت بحرمان جمهورها الكبير من صوتها الشجي، وكل ذلك من أجله، ومن أجل أن تستمر قصة حبهما.

ومن الفيديوهات الأكثر تناقلاً فيديو قامت فيه بوسيل بالغناء لشيرين عبدالوهاب أغنية «على بالي» بإحساس فريد من نوعه، خلال تواجدها في ستار أكاديمي.

وكانت سلمى بوسيل قد أكدت أن اعتزالها للفن جاء بناء على شرط زوجها تامر حسني قبل زواجه منها، فوافقت بسب حبها الشديد له، حيث قامت قبل فترة بالدخول في مجال تصميم الأزياء بمساندة زوجها، كما أطلقت علامة تجميلية تحمل اسمها.


هذا ونفت بوسيل ما تردد على وسائل التواصل الاجتماعي من بعض المغرضين، حيث تم نشر العديد من الشائعات التي تؤكد خيانة زوجها لها، ومن ثم قامت بتهنئته بعد طرحه لألبومه الجديد، وفي المقابل تعمد تامر حسني سرعة الرد عليها، وأن يتضمن رده لها كلمات عبر فيها عن مدى حبه لها، حيث وصفها بـ «أعظم حبيبة في الكون».