أفنان فؤاد
أفنان فؤاد
db3a3b4d-3e83-498e-8f05-36a0f32bdae8
db3a3b4d-3e83-498e-8f05-36a0f32bdae8
-A +A
نعيم تميم الحكيم (جدة) naeemtamimalhac@
مع ظهورها الأول في مسلسل «العاصوف»، لفتت الفنانة أفنان فؤاد إلى أنها ستكون من خلال دور «العنود» إحدى الشخصيات المحورية في الحلقات القادمة من العمل وفي الأجزاء القادمة أيضاً، وقالت لـ«عكاظ» مشاركتي في عمل بحجم العاصوف هو ذروة نجاحاتي الفنية و«يكفي الحاجة الفنية» بالنسبة لي، وأضافت «دور العنود ليس هامشياً بل سيكون مرتبطا بأحداث كثيرة في الحلقات القادمة، ولا أود الحديث عن تفاصيل أكثر حتى لا أحرق متعة المشاهدة لكنه كفيل بالحديث عن نفسه، شخصيتي في العاصوف مختلفة عن كل ماقدمته من أعمال سابقة، فالدور الذي أقدمه لفتاة ذات شخصية قوية ولها تأثيرها على الخطوط الدرامية في العمل».

مشيرة إلى أنها أولت اهتماما كبيرا بدورها في العمل لأهميته أولا بوجود نخبة من أفضل نجوم الدراما المحلية وتحت إدارة مخرج مميز كالمثنى صبح، ولاعتزازها ثانياً بمشاركتها في عمل يعد ملحمة تاريخية في الدراما السعودية على مستوى الفكرة وضخامة الإنتاج ونوعية العمل.


ورأت أفنان أن الحكم على العمل من الآن ظلم له، لافتة إلى أن ردود الأفعال التي وصلتها في أول حلقتين كانت محفزة، وأكدت أن دورها لن ينتهي بنهاية الجزء الأول بل ممتد للأجزاء القادمة من العمل وربطها به بشكل دائم.

وحول تراجع حضورها في هذا الموسم الرمضاني، قالت التركيز سيكون على جودة الأدوار ونوعية الشخصيات، والحرص على تقديم نفسها بأفضل صورة وصولا للاحترافية.