الشرطة
الشرطة
-A +A
«عكاظ» (بريدة)
قبضت شرطة القصيم على سيدة سعودية الجنسية (سورية الأصل والمنشأ) قتلت زوجها السعودي، بمعاونة وافد سوري، وذلك بالاعتداء عليه بغتة داخل منزله، ومن ثم نقل إلى مكان مهجور، للتخلص من جثته. فيما حاولا إخفاء معالم جريمتهما بالفرار إلى خارج البلاد.

وفي تصريح لشرطة منطقة القصيم، أكد متحدثها أن الجهات الأمنية تلقت بلاغاً صباح الثلاثاء الموافق 7 / 9 / 1439 هـ مفاده العثور على جثمان مواطنٍ في العقد السابع من العمر داخل مستودعٍ قيد الإنشاء شمال مدينة بريدة، وقد تعرض لإصاباتٍ عدة في الرأس والجانب الأيسر أدت لوفاته. وبالبحث والتحري أسفرت المتابعة الأمنية عن التوصل لمرتكبي هذه الجريمة وتحديد هويتهما، حيث أقرا بما نسب إليهما وقيامهما بالتخطيط لجريمتهما وتنفيذها. وقد تم إيداع الزوجة والوافد (في عقدهما الرابع) التوقيف، ومن ثم تم إحالتهما للنيابة العامة لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحسب الاختصاص، تمهيداً لتقديمهما للعدالة لينالا جزاءهما الرادع.


وشرطة القصيم إذ تعلن ذلك لتؤكد في الوقت ذاته حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوةٍ وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.