-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
أعلنت وزارة الداخلية، القبض على مواطنين أطلقا النيران على نقطة تفتيش أمنية في منطقة عسير، ما أدى إلى استشهاد 3 رجال أمن. وبينت أن متورطا ثالثا في الحادثة لقي حتفه في تبادل إطلاق نار مع رجال الأمن، الذين أصيب 5 منهم، استشهد أحدهم أثناء نقله للمستشفى.

وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، إنه عند الساعة 12:45 ليلة الخميس، تعرضت نقطة تفتيش أمنية على طريق عرقوب الواصل بين محافظتي المجاردة وبارق، بمنطقة عسير، لإطلاق نار من مصدر مجهول، ما نتج عنه استشهاد الرقيب أحمد إبراهيم عسيري، ووكيل الرقيب عبدالله غازي الشهري، ووكيل الرقيب صالح علي العمري. وبمباشرة الجهات الأمنية للجريمة، تم تحديد هوية عدد من المتورطين فيها، والقبض على 2 سعوديين، تقتضي مصلحة التحقيق عدم إعلان اسميهما في الوقت الراهن.


ولفت إلى أن المتابعة الأمنية أسفرت عن رصد شخص ثالث من المتورطين في الجريمة، أثناء محاولته الفرار من قبضة رجال الأمن، ما اقتضى تبادل إطلاق النار معه ومقتله، إذ اتضح أنه المواطن بندر محمد علي الشهري، وقد نتج عن تبادل إطلاق النار تعرض 5 من رجال الأمن للإصابة، استُشهد أحدهم أثناء نقله إلى المستشفى، وما زالت الجريمة محل المتابعة الأمنية، وسيتم الإعلان عما يستجد في ذلك.