-A +A
عكاظ (جدة)
في اطار احتفال مؤسسة عـكاظ للصحافة والنشر باليوبيل الذهبي لتأسيس جريدة عـكاظ تطلق المؤسسة جائزة سنوية للابداع الاعلاني والاعلامي .
وسيتم خلال المسابقة اختيار أفضل الافكار العالمية في مجال الاعلان للحملات الاعلانية الدعائية والصحفية من مرئية ومقروءة ومسموعة وحملات اعلانات طرق بمشاركة عدد من الوكالات الدولية والمحلية العاملة في مجال الدعاية والاعلان الى جانب العملاء المعلنين المميزين بوسائل المؤسسة وكذلك اصحاب المواهب الفنية المميزة من الشباب السعودي والتي سوف تعرض على لجنة حكام دولية تتشكل من عدد من الوجوه الاعلامية والاعلانية الشهيرة على الصعيد المحلي والدولي وذلك لتحكيم واختيار الافضل في هذه المشاركات.

وقد حرص الاتحاد الدولي للاعلان (INN) على تقديم الدعم ورعاية هذا المهرجان الذي سوف يتم تنظيمه في نوفمبر القادم باذن الله والذي سوف يتم ادراجه ضمن الاجندة العالمية والتنويه عنه عبر رسائل البريد الالكتروني اضافة الى المواد الترويجية والاعلانية وكذلك عبر اصدارات وسائل الاتحاد الدولي للاعلان.
كما تشمل الرعاية أعمال الترويج لهذا الحدث الاعلاني الكبير في منطقة الخليج ومنطقة الشرق الاوسط ويأتي حرص الاتحاد الدولي للاعلان على المشاركة في هذه الجائزة وارتباطه بهذا الحفل والذي يعكس تقديره واهتمامه بالمكانة الرائدة التي حققتها مؤسسة عـكاظ للصحافة والنشر في مجال الدعاية والاعلان.