-A +A
«عكاظ» (جدة) amrosallam2@
استطاع سفير الإرادة فارس الغامدي من ذوي القدرات الخاصة، أن يوثق حب الشباب للوطن، حينما أنشأ أكبر جدارية لمبايعة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وعمد على أن يقيمها في أحد المجمعات العامة في مدينة جدة لتكون شاهدة لحب الشعب لهذه القيادة، وتعبيرا منه ومن الشباب لحبهم لهذا الوطن، وتتزامن هذه الجدارية مع احتفال المملكة بيومها الوطني.

وقد نالت الفكرة إعجاب المواطنين والمقيمين الذين شاركوا في التوقيع للتعبير عن حبهم لأرض الحرمين الشريفين والقيادة السعودية.


وقد بدأ فارس وهو عضو فريق «إحنا نقدر» التطوعي فكرة نشر التوعية بأهمية البيعة للمواطنين والمقيمين التي حث عليها ديننا الحنيف في الكتاب الكريم والسنة المطهرة؛ إذ بدأت الفكرة بعد تولي الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد، وكانت أول مشاركة عن طريق تغريدة في «تويتر» عبارة عن مقطع فيديو يطالب فيه فارس المتابعين بإعادة التغريدة لجمع أكبر عدد من المشاركات، وفي فعالية شهداء الواجب «لن ننساكم» التي أقيمت أخيرا في نادي شركة أرامكو بجدة كانت المشاركات عن طريق التوقيع في السجل الذهبي وكانت المشاركة من الجميع كبارا وصغارا.

يقول فارس، لم أتفاجأ بالإقبال الشبابي على جداريتي؛ لأني على يقين بأن حب الوطن مزروع في دواخلنا، ولكن كانت فرصة كبيرة لأن نوثق ذلك الحب بهذه الجدارية التي ستبقى شاهدة على عشقنا لتراب الوطن ولقيادته التي ندعو الله أن يديمها علينا.

وطالب جميع الشباب بإشهار حبهم عن طريق مشاريع حيوية وشبابية؛ لأن تلك الصورة الوطنية تبقى على مر الدهر عنوانا لقيادة حكيمة وشعب وفي.