-A +A
علي الأحمد (نجران)
أكد أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز حرص القيادة الحكيمة على سلامة وراحة المواطنين. مشيرا إلى أن أمن الوطن والمواطن فوق كل شيء.
واعتبر خلال اطلاعه على نتائج تحديث بيانات المشتركين في شركة الاتصالات السعودية بمنطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة، صباح أمس، أن هذه الخطوة التي اتخذتها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تعزز من أمن الوطن أولا، وتحمي حقوق المواطنين والمقيمين من انتهاز بياناتهم الشخصية لأغراض سلبية.

ووثق سموه خلال اللقاء بياناته عن طريق البصمة، إضافة إلى معلومات الهوية، بحضور مدير شركة الاتصالات بالمنطقة المهندس أحمد بن حسين آل صقر الشهراني، ومدير المبيعات سعد بن صالح بن هميم.
من جهة ثانية، دشن أمير منطقة نجران في مكتبه بديوان الإمارة أمس فعاليات مسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم، لمنسوبي القطاعات الأمنية بوزارة الداخلية.
وأكد سموه أن هذه المسابقة تجسد اهتمام ولاة الأمر وعنايتهم بكتاب الله الكريم، والقيام على خدمته، وتطبيق أحكامه في شؤون الحياة كافة.
واستعرض سموه تفاصيل عن المسابقة، في شرح قدمه مدير شرطة منطقة نجران اللواء يحيى بن مساعد الزهراني، بشأن أفرعها وشروطها، وآلية التسجيل، وتقييم المتسابقين. مؤكدا سموه أن الجميع في هذه المسابقة فائزون ومأجورون.