جانب من اتفاقية التعاون بين هيئة ينبع والشركة المسؤولة عن تنفيذ برنامج طاقات
جانب من اتفاقية التعاون بين هيئة ينبع والشركة المسؤولة عن تنفيذ برنامج طاقات
-A +A
أحمد الأنصاري (ينبع) alansari_ahmed@

أسهمت جهود الهيئة الملكية بينبع ومن خلال اتفاقية طاقات الموقعة بين الهيئة الملكية وإحدى الشركات المسؤولة عن تنفيذ برنامج طاقات، عن توظيف 46 شاباً في عدد من الشركات العاملة بينبع الصناعية.

وكان الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع وجازان الدكتور علاء نصيف، قد أبرم أخيرا اتفاقية تعاون مع الشركة المسؤولة عن تنفيذ برنامج طاقات في سبتمبر 2017، بحضور مدير تطوير الأعمال في الشركة نبيل صقر.

وتهدف الاتفاقية التي تأتي ضمن الدور الريادي للهيئة الملكية بينبع في تفعيل مبادرات المسؤولية الاجتماعية والمساهمة في تحسين البيئة الاستثمارية التنافسية بمدينة ينبع الصناعية، إلى تأمين فرص وظيفية مستدامة للباحثين عن عمل من السعوديين المسجلين في برنامج «طاقات»، وتوفير أكبر عدد ممكن من المرشحين للشركات العاملة بالمدينة الصناعية، إذ قامت الهيئة بالتعاون مع الشركة بتنظيم ورشة عمل تعريفية ببرنامج «طاقات» بحضور مسؤولي الموارد البشرية بالشركات العاملة بمدينة ينبع الصناعية.

وتم خلال فعاليات الورشة التعريف ببرنامج «طاقات» أحد برامج صندوق الموارد البشرية، وخدمات بعد التوظيف التي توفرها الشركة لصاحب العمل والموظف.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن مبادرات قطاع التخطيط الإستراتيجي وتطوير الاستثمار ممثلاً في مركز خدمة المستثمرين بإدارة علاقات المستثمرين، الذي يعمل على توفير كافة الخدمات للمستثمرين وتوفير البيئة الاستثمارية المميزة لجذب أفضل الشركات الاستثمارية من خلال توفير القوى العاملة المتخصصة
.