الأمير عبدالله بن بندر
الأمير عبدالله بن بندر
جولة الأمير عبدالله بن بندر على المحافظتين للتعرف على واقع المشاريع التنموية والخدمية. (عكاظ)
جولة الأمير عبدالله بن بندر على المحافظتين للتعرف على واقع المشاريع التنموية والخدمية. (عكاظ)
-A +A
عبدالعزيز الربيعي florist600@ عبدالله الذبياني (مكة المكرمة) amkk60@
يتفقد نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر اليوم (الإثنين)، عددا من المشاريع المنجزة والجاري تنفيذها، في محافظتي الليث وأضم، وذلك خلال زيارته لهما في إطار استئناف جولاته على محافظات المنطقة.

ويتضمن برنامج زيارة نائب أمير منطقة مكة المكرمة لقاءات مفتوحة ومباشرة مع عدد من الأهالي والشباب، إذ يستمع إلى مطالبهم ومقترحاتهم لدفع عجلة التنمية، كذلك وضع الرؤى المستقبلية لتطوير المحافظات.


ويقف الأمير عبدالله بن بندر ميدانيا على المشاريع المتعثرة، وستتم مناقشة أسباب تأخرها مع مسؤولي الجهات ذات العلاقة ووضع الحلول لتحريك العمل فيها.

وكان نائب أمير منطقة مكة المكرمة زار الأسبوع الماضي محافظات بحرة والجموم ثم القنفذة والعرضيات، إذ دشن عددا من المشاريع، ووقف على الأخرى المتعثرة، كما استمع في حوارات مباشرة لمطالب الأهالي والشباب ومقترحاتهم التنموية.

وعبر محافظ الليث محمد بن عبدالعزيز القباع لـ«عكاظ» عن سعادة الأهالي بوصول نائب أمير منطقة مكة المكرمة، لتفقد أحوالهم والتعرف على حاجاتهم عن قرب، لافتا إلى أن الجولات الميدانية تعكس اهتمام ولاة الأمر بأحوال الأهالي في كل موقع، مشيرا إلى أن الزيارة تعطي دفعة معنوية قوية لإنجاز المشاريع الحيوية والخدمية في توقيتها.

من جانبهم، أكد عدد من أهالي الليث ومنهم سعد سند الزبيدي وحامد الاقبالي وحسن العجلاني وعبدالله الحميري لـ«عكاظ» أن المحافظة بحاجة إلى تشغيل المستشفى المتعثر الذي طال انتظاره سنوات طويلة، إذ تتفاقم معاناتهم خصوصاً أن المستشفى الحالي يفتقد إلى الأقسام المهمة مثل قسم العناية المركزة والقلب، مشيرين إلى معاناة السكان في البحث عن العلاج في مستشفيات مكة المكرمة وجدة، وما يتكبدونه من مشقة في السفر للحصول على العلاج اللازم.

وبينوا أنهم في حاجة إلى استكمال مشروع شبكة المياه، وإنشاء شبكة للصرف الصحي.