-A +A
محمد سعيد الزهراني (الطائف) mss966@

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف حملة ترشيح المميزين والمميزات لجائزة التعليم للتميز في دورتها التاسعة في مختلف فئات الجائزة، التي تستهدف القيادة المدرسية والمشرف التربوي والمعلم والمرشد الطلابي والعمل التطوعي والطالب المتميز.

مدير عام التعليم في محافظة الطائف المكلف محمد بن عامر النفيعي أن الإدارة شرعت في تنفيذ الخطوات الإجرائية لنشر ثقافة التميز بين منسوبي الإدارة بمختلف فئاتهم الوظيفية، ودعوة المتميزين والمتميزات للترشح للجائزة في دورتها التاسعة، تمهيدا لتنفيذ الخطوات الأخرى المتمثلة في تأهيل المترشحين والمترشحات، ودراسة ملفاتهم وتحكيم أعمالهم وفق معايير التميز التي حددتها أمانة الجائزة، مشيرا إلى أن الدخول في هذه المنافسات يعني السير على طريق التميز، وهذا ما تنشده وزارة التعليم وما تصبوا إليه أهداف الجائزة.

وكشف النفيعي عن ارتفاع ملحوظ في نسبة الراغبين والراغبات في الترشح لدورة الجائزة الحالية، مؤكدا أن هذا الارتفاع من المؤشرات الواضحة على نجاح أمانة الجائزة خلال السنوات الماضية في نشر ثقافة التميز في أوساط التعليم. واوضح أن الأعداد الأولية للمترشحين والمترشحات الذين سجلوا أسمائهم مبدئيا من منسوبي ومنسوبات تعليم الطائف مطمئنة جدا.

وكانت إدارة التعليم بالطائف قد حققت مراكز متقدمة في عدد من فئات الجائزة في الدورة الثامنة التي أعلنت وزارة التعليم عن نتائجها خلال الأسابيع الماضية، حيث حصدت الإدارة مركز متقدما ضمن العشرة الأوئل في فئة الإدارة والمدرسة، وفئة المعلم وفئة المرشد الطلابي والمرشدة الطلابية.