-A +A
عكاظ (الرياض) ⁦@OKAZ_online

أعلنت شرطة منطقة الرياض تمكنها من ضبط أحد الجناة الذين ظهروا في مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهم يقومون بنشل عمالة في أحد الطرق، وتمت عملية القبض بعد وقت قصير من انتشار مقطع الفيديو.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان، في بيان له اليوم (الخميسأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه أحدهم و هو يقوم في وضح النهار بالاعتداء على أحد الوافدين وسلبه، و من ثم ارتكاب الفرار على متن مركبة رفق آخرين إلى جهة غير معلومة.

وقال الميمان بالنظر الى أهمية الحادثة و جرأة الجناة على الأموال و الأنفس المعصومة، فقد قامت الأجهزة الأمنية ممثلة في إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض بتشكيل فريق عمل على قدر عال من الكفاءة و الخبرة؛ عمل على وضع الخطط الأمنية الكفيلة بالإطاحة بالجناة، ووفقاً لما تم اتخاذه من تدابير فقد تمكن فريق العمل في وقت قياسي من ضبط المتهم الذي ظهر في المقطع (حدث سعودي الجنسيةجرى إيداعه دار الملاحظة الاجتماعية.

وبعرضه على المجني عليه استطاع التعرف عليه في الحال، و بسماع أقواله أقر بما نسب إليه و مشاركته لآخرين لواقعة السلب (جاري العمل على ضبطهماوجرى إشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم نظاما حسب الاختصاص، تمهيداً لتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع نظير ما أقدموا عليه.

وشدد الميمان على أن شرطة منطقة الرياض إذ تعلن ذلك، لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم على حد سواء، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه كائنا من كان، المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.