السبعيني آل موسى على مقعد الدراسة  بأحد رفيدة.
السبعيني آل موسى على مقعد الدراسة بأحد رفيدة.
-A +A
خالد آل مريّح (أبها) Abowajan@

انضم المسن سعيد علي آل موسى ( 70 ) عاما، للدراسة على مقاعد برنامج مركز محو الأمية في الإمام الشعبي بمحافظة أحد رفيدة، وهو يحمل حقيبته التي بها كتبه الدراسية مساء كل يوم دراسي، جالسا على مقاعد الدراسة بين مجموعة من الدارسين الصغار، بكل جد واجتهاد حيث كان من أوائل المسجلين بها، ليبدأ بتعلم الأحرف والكتابة.

وقال آل موسى : "عدد أبنائي ( 12 ) وكلي حرص على الحضور والانتظام في دراستي وأسعى جاهدا للاستفادة منها بهذا المركز المبارك وما أتمناه في هذه الدنيا، أن أقرأ في كتاب الله عز وجل والتي تعتبر بحد ذاتها فرحة لا توازيها فرحة".

وأضاف : "تقاعدت من الشركة البريطانية بقاعدة الملك خالد الجوية بمحافظة خميس مشيط بعد أن قضيت في العمل 36 عاما وأجيد بنسبة كبيرة اللغة الإنجليزية تخاطبا، نتيجة ممارستي لها مع العديد من الموظفين البريطانيين خلال تلك الفترة الزمنية".

وزاد : "رغبتي في الدراسة أجبرتني على الانخراط في هذا البرنامج، وبإذن الله تتحقق أمنيتي لمواصلة الدراسة في مراحل التعليم العام لتعليم الكبار".

مشيرا إلى أن "العلم نور مهما كان عمر الإنسان، وعند الرغبة الأكيدة سيتحقق المراد إن شاء الله".

وختم آل موسى حديثه قائلا : "شكرا جزيلا لقائد المدرسة عبدالمغني عبدالله صالح ومسؤولي إدارة تعليم الكبار في عسير، الذين ساعدوني للالتحاق بالدراسة".