-A +A
عبدالله آل قمشة (بيشة) aalqomsha@

رعى مدير التعليم في بيشة نايف بن سلطان الهاجري اللقاء الأول لقائدات المدارس بتعليم بيشة لهذا العام، والذي حمل شعار قائد طموح لوطن طموح، وأشرفت عليه شعبة القيادة المدرسية بالإشراف التربوي بحضور مساعدة مدير التعليم فاطمة سعيد الشهراني ومديرة الإشراف التربوي منى رمضان وعدد من رئيسات الأقسام النسائية بإدارة التعليم وقائدات المدارس.

وأثنى مدير التعليم في كلمة وجهها لــ 90 قائدة حضرن اللقاء على الجهود المبذولة في مدارسهن، وثمن لهن تفانيهن وإخلاصهن من أجل بناتنا الطالبات مؤكداً على ضرورة تقوى الله والحرص على سلامة معتقدات وأفكار طالباتنا الدينية وضرورة توجيههن التوجيه السليم فيم يخدم دينهن ووطنهن.

كما قدمت مساعدة المدير كلمة تناولت فيها الرسالة السامية والمسؤولية العظيمة التي تحملها قائدات التعليم في كافة المجالات مشجعة على المتابعة المستمرة لتحسين وتطوير مستوى الأداء وبناء القيم ورعايتها والعمل على ترسيخها وغرسها في بناتنا بما يكمل بناء شخصياتهن ومتابعة مستواهن التحصيلي باستمرار.

من جهتها شكرت مديرة الإشراف التربوي منى رمضان ورئيسة القيادة المدرسية سارة مبارك مدير التعليم و مساعدته على حضور اللقاء و المشاركة فيه، وقدمتا شكرهما لرئيسات الأقسام النسائية بإدارة التعليم اللواتي قدمن 13 ورقة عمل في الملتقى لإثراء تجربة القائدات و توضيح العديد من الأمور التي تهم القائدة التربوية.

واختتم الملتقى بعدد من الأسئلة والمداخلات تمت إدارتها والرد عليها بشفافية ووضوح.