محافظ العلا والمسؤولون يشاركون في المشي.
محافظ العلا والمسؤولون يشاركون في المشي.
-A +A
عبدالله الصقير (العُلا) aasugair@
شارك عدد من مسؤولي الدوائر الحكومية والأهالي بمحافظة العُلا، في برنامج المشي للجميع الذي نظمته إدارة التعليم بمسافة تزيد على 3 كيلو ونصف، ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة، بالتعاون مع فريق العُلا التطوعي.

وتقدم المشاركين في المشي، محافظ العُلا سعد السحيمي، ووكيل المحافظة فيصل المطيري، ومدير تعليم العُلا إبراهيم القاضي، ومدير القطاع الصحي بالعُلا مطلق الفقير، ومدير الشرطة وعدد من القيادات التربوية في الإدارة والمواطنين من مختلف الأعمار.


وكانت الانطلاقة من مدرسة عبدالرحمن بن عوف الابتدائية في حي الديرة وصولاً إلى الحديقة الشمالية مقابل أحد فنادق العُلا وفور وصول المحافظ انطلقت الفعاليات المصاحبة للاحتفال باليوم الوطني، واشتملت على فقرات متنوعة تضمنت مسابقات وأناشيد وطنية.

وتوشح الطلاب والطالبات الأعلام الخضراء وشعارات اليوم الوطني، معبرين عن حبهم الكبير لهذا الوطن المعطاء.

وقال السحيمي إنّ في هذه المناسبة يجول بخاطرنا مرحلة النماء والعطاء التي بذلها قادة هذه البلاد عبر السنين واليوم تستظل بلادنا تحت حكم قائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في رخاء وازدهار وعلو مكانة وشأن عظيم بين دول العالم ونتطلع إلى مستقبل مشرق يلبي طموحات شعب عظيم متلاحم مع قادته.