000-347383991504189768032
000-347383991504189768032
-A +A
واس (مكة المكرمة)

قدمت إلى مكة المكرمة لأداء الحج فأكرمها الله بأداء الفريضة ورزقها طفلة أصدرت لها شهادة ميلاد تحمل شرف المكان في أطهر البقاع.



شهد مستشفى الولادة والأطفال في العاصمة المقدسة، قدوم مولودة جديدة في أطهر البقاع لسيدة قدمت من الجزائر لأداء مناسك الحج.



وعبرت الحاجة الجزائرية عن شكرها للقائمين في مستشفى الولادة والأطفال بالعاصمة المقدسة على ما وجدت من حسن استقبال وترحيب ورعاية طبية، وتعامل راق من العاملين والعاملات، وقالت:«لا أستطيع أن أصف شعوري وأنا في أطهر بقاع الأرض، جئت لأداء مناسك الحج، فأكرمني الله بأن أؤدي الحج ومعي طفلة رزقني الله بها في بلاد الحرمين الشريفين».



وشهد مستشفى جبل الرحمة في عرفات أمس (الخميس) حالتي ولادة لسيدتين من اليمن وليبيا خلال أدائهما مناسك الحج، وعبرتا عن فرحتهما بقدوم مولوديهما في صعيد عرفات.



وتحقق حلم حاجتين فلسطينيتين بأداء فريضة الحج، بعد اختيارهما من أسر الشهداء ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، وعلى مدى سنوات من الصبر وتمني النفس بالحج تكللت أماني الحاجة الفلسطينية «أم عماد» بالحج على نفقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، «أم عماد» استطاعت السيطرة على مشاعر الحزن والأسى على فقد أبنائها لتعبر عن الفرح والسعادة بشدة وهي تجد نفسها في ضيافة المملكة في المشاعر المقدسة بعد أن وضعت قدميها في عرفات؛ وعلى رغم فقد اثنين من أبنائها وإصابة آخرين إلا أن الابتسامة لم تفارق محياها.



من جهتها ثمنت الحاجة الفلسطينية روضة عبدالحميد والتي يطلق عليها «أم الشهداء» انضمامها لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين. وقالت:«نسأل الله أن يجزي خادم الحرمين خير الجزاء على تحقيق الحلم بالنسبة لي»، لافتة إلى أن تسميتها «أم الشهداء» ترجع لاستشهاد أبنائها وأحفادها، موضحة أن الأوجاع النفسية زالت عندما وقفت في صعيد عرفات أمس.