الفيصل والسديس خلال التسليم.
الفيصل والسديس خلال التسليم.
الفيصل يسلم الكسوة.
الفيصل يسلم الكسوة.
يتسلم هدية.
يتسلم هدية.
خلال اجتماع التسليم.
خلال اجتماع التسليم.




الفيصل خلال مراسم تسليم الكسوة. (عكاظ)
الفيصل خلال مراسم تسليم الكسوة. (عكاظ)




الفيصل خلال مراسم تسليم الكسوة. (عكاظ)
الفيصل خلال مراسم تسليم الكسوة. (عكاظ)
-A +A
أحمد الحسني (مكة المكرمة) gala_sa1@
نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، سلم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، كسوة الكعبة المشرفة لكبير سدنة بيت الله الحرام الدكتور صالح الشيبي، بمقر إمارة المنطقة.

ودشن الأمير خالد الفيصل حملة «خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا»، التي أعدتها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لضيوف الرحمن.


إلى ذلك، أكد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس أن هذه المبادرة الكريمة والعادة السنوية من القيادة في تسليم الكسوة لكبير السدنة، يعطي دلالة على عناية ولاة الأمر واهتمامهم وحرصهم على توفير كافة الإمكانيات لمجمع الملك عبدالعزيز لصناعة كسوة الكعبة، موضحا أن اهتمام قادة المملكة بخدمة الحرمين الشريفين منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز، رحمه الله، واستمرار أبنائه الملوك من بعده بخدمتهما وقاصديهما من الحجاج والمعتمرين والزوار.

ورفع السديس شكره وتقديره وعرفانه باسمه واسم سدنة بيت الله الحرام لخادم الحرمين الشريفين على ما يجده البيت الحرام من عناية ورعاية واهتمام، وخدمة قاصديه ليؤدوا مناسكهم بيسر وسهولة، داعيا الله أن يجزي القيادة خير الجزاء على ما يقدمونه من خدمة للإسلام والمسلمين وخدمة بيت الله الحرام، وأن يديم على المملكة أمنها واستقرارها.

شهد التسليم نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور محمد الخزيم، ومدير مجمع الملك عبدالعزيز لصناعة كسوة الكعبة الدكتور محمد باجودة.

.. ويدشن حملتي «خدمة الحاج» و«الحج عبادة وتقديس.. لا عبارات وتسييس»



دشن الأمير خالد الفيصل، أمس (الأربعاء)، حملتي «خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا» و«الحج عبادة وتقديس.. لا عبارات وتسييس»، وبرامج أخرى أعدتها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أن الحملة تنطلق من عدة محاور، تركز على إظهار الصورة المشرفة لحسن الإعداد والإكرام والإفادة لضيوف الرحمن الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين.