أمير جازان بالنيابة يتحدث إلى ابنة الشهيد العبدلي. (عكاظ)
أمير جازان بالنيابة يتحدث إلى ابنة الشهيد العبدلي. (عكاظ)
-A +A
سهيل الحمزي (جازان) almansi2002@
نقل أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ونائب الملك الأمير محمد بن سلمان، وأمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر لأسرة الشهيد عبده بن أحمد العبدلي، أحد منسوبي القوات البرية، الذي لقي ربه مدافعاً عن دينه ووطنه بالحد الجنوبي بنجران.

وعبّر الأمير محمد بن عبدالعزيز خلال تعزيته لأسرة الشهيد العبدلي بمركز الملك سلمان بمحافظة العارضة، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، سائلا الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، مؤكداً أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة، أرض الحرمين الشريفين، هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن. من جانبهم عبر ذوو الشهيد العبدلي عن شكرهم للقيادة الرشيدة، ولأمير منطقة جازان ونائبه على التعزية، مؤكدين أن هذا نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها في كل مكان، مشيرين إلى أنه استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي.


حضر العزاء، مدير عام شرطة المنطقة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني، ومحافظ العارضة نايف بن ناصر بن لبدة وعدد من المسؤولين.

.. ويتقدم المصلين على الشهيد الفقيهي



سهيل الحمزي (جازان) almansi2002@

تقدم أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد المصلين أمس على الشهيد حافظ بن صالح فقيهي (أحد أفراد القوات البرية بنجران). ونقل تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ونائب الملك، وأمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، لأسرة الشهيد الفقيهي. وعبر الأمير محمد بن عبدالعزيز خلال تعزيته لأسرة الشهيد الفقيهي بمحافظة صامطة عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، سائلا الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، مؤكداً أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة، أرض الحرمين الشريفين، هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن. من جانبهم، عبر ذوو الشهيد حافظ فقيهي عن شكرهم للقيادة الرشيدة، ولأمير منطقة جازان ونائبه على التعزية، مؤكدين أن هذا نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها في كل مكان، مشيرين إلى أنه استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي. حضر الصلاة على الشهيد مدير عام شرطة المنطقة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني، ومحافظ صامطة عبدالعزيز بن محمد بن الطيار، وعدد من المسؤولين.