الأمير أحمد بن فهد يسجل كلمةً لأبنائه الأيتام المشاركين في القافلة. (عكاظ)
الأمير أحمد بن فهد يسجل كلمةً لأبنائه الأيتام المشاركين في القافلة. (عكاظ)
-A +A
خالد البلاهدي (الدمام) khaldalblahdi@
أكد نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، أن قافلة صيف جمعية بناء (#مساندتهم_واجب_علينا) هي مبادرة تستحق الثناء والدعم، ولها دور مهم في تعزيز المواطنة لدى الأيتام، وإيصال رسالة أيتام المنطقة الشرقية إلى الجنود المرابطين على حدود المملكة.

جاء ذلك، عقب تدشينه أمس (الإثنين) القافلة، والتي تنطلق من المنطقة الشرقية لمساندة جنودنا في الحدود الجنوبية، كما استمع لشرحٍ من المشاركين فيها عن أهدافها ومحطة سيرها، والقيم التي تحملها القافلة، وبارك للجمعية ومنسوبيها حصولها أخيرا على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري، مشيداً بجهود الجمعية في مجال رعاية الأيتام، وجهودها المتنوعة لتنميتهم وتطويرهم.


من جهة ثانية، التقى الأمير أحمد بن فهد، مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالشرقية الدكتور صلاح السميح، ومنسوبي الفرع، مشيداً بالجهود التي تبذلها الوزارة وإداراتها في مجال العناية بالمساجد والاهتمام بها، داعياً إلى أن تكثف الوزارة جهودها في مجال توعية المجتمع في مناحي الحياة كافة.

وكان نائب أمير الشرقية استقبل أمس الأول مديري مصلحة الجمارك العامة العاملين بالمنطقة، مشيداً بما تبذله مصلحة الجمارك من جهود عبر المنافذ البرية والبحرية والجوية، مؤكداً على أهمية تطوير الخدمات الجمركية في المنافذ كافة، والعمل مع الجهات المعنية على كل ما من شأنه تطوير منافذ المملكة.