-A +A
علي الرباعي (الباحة)
وصف أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود، طريق الأمير مشاري في غابة الزرايب بالسياحي، كونه يربط الزائر والمصطاف بأحد المواقع السياحية الهامة، مثمنا ما توليه القيادة الرشيدة من عناية واهتمام بالمواطنين وحرصها على تلمس حاجاتهم.
جاء ذلك، خلال تدشينه أمس طريق منتزه الأمير مشاري في غابة الزرايب، وأزاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع، واستمع إلى شرح موجز عنه من قبل أمين الباحة المهندس محمد بن مبارك مجلي.

وتجول أمير الباحة على الفعاليات المقامة بالمنتزه ضمن برامج صيف محافظة بني حسن التي شملت الألعاب البالونية، والعديد من العروض الشعبية، واطلع على ما يُقدمه المسرح داخل المنتزه من مسابقات وجوائز تُقدّم للزوار.
وأوضح المهندس مجلي أن الطريق تم إنشاؤه على مرحلتين الأولى بتكلفة خمسة ملايين و697.418 ألف ريال، وبطول أكثر من 2 كيلو متر، وعرض 20 مترا. أما المرحلة الثانية بطول 2 كيلو و40 مترا، وعرض 20 مترا، مشتملا على ممشى بطول 2 كيلو، وعرض 5 أمتار، وبتكلفة أجمالية بلغت أربعة ملايين ريال
من جانبه، أكد محافظ بني حسن محمد بن سالم البقيصي تقديم فعاليات تجذب المصطافين وتناسب جميع الفئات العمرية على مدار الصيف كمسرح الطفل وألعاب حركية وصوتية ومسابقات وسحوبات يومية وألعاب التوازن ومشاركة فرق شعبية بعدد من العروض الترفيهية، إضافة إلى الخيمة الشعبية وتقديم شخصيات كرتونية مشهورة ومسابقات ذوي الاحتياجات الخاصة.