اقتصاد

«الراجحي» يطرح حلولا مصرفية لقطاع الأعمال

مسؤولو المصرف مع ممثلي الشركات. (عكاظ)

«عكاظ» (الخبر) okaz_online@

نظم مصرف الراجحي لقاء متخصصا لعملائه من الشركات والمؤسسات في مدينة الخبر أخيرا، تحت عنوان «حلول مبتكرة لتنمية أعمالك»، بحضور مدير عام المجموعة المصرفية للشركات ماجد القويز، ومدير عام الخزينة عبدالرحمن الفدا، ومسؤولين من قطاعات مصرفية الشركات والمصرفية الخاصة والراجحي المالية.

وجرى خلال اللقاء استعراض أحدث الحلول المصرفية المقدمة لقطاع الأعمال، مثل منتجات إدارة النقد، والسيولة وخدمات التجارة الدولية كتمويل الموردين والذمم المدينة، إضافة إلى منتجات الخزينة من منتجات التحوط، وتقلبات أسعار صرف العملات وأرباح التمويل والاستشارات المالية.

وتناول اللقاء الخدمات المصرفية الخاصة والتميز المقدم لعملاء المصرف، مع استعراض نظرة شاملة عن توجهات الاقتصاد السعودي والأسواق العالمية، قدمها مسؤولو «ثومسون رويترز»، ومدير عام الخزينة لمسؤولي وعملاء المصرف.

من جهته، أكد ماجد القويز تبني المصرف لمثل هذه اللقاءات التي درج على تنظيمها في مختلف المناطق كل عام؛ تأكيدا لمدى حرصه على توفير الحلول المصرفية والمنتجات الجديدة، واطلاع العملاء على آخر تطورات المصرف في قطاع الشركات، إضافة إلى النقاش المفتوح مع العملاء الذي يسلط الضوء على التحديات التي تواجههم والطموحات المستقبلية.

ولفت إلى أن مصرف الراجحي يحرص على تطوير خدماته المصرفية للشركات لتلبية تطلعاتهم بما يتلاءم مع حاجاتهم العصرية التي تتطور وتنمو باستمرار وبوتيرة سريعة، ويحقق الارتقاء بقطاع الخدمات المصرفية للشركات.