-A +A
صالح الحربي (جدة)
قلب النصر تأخره لفوز صعب على ضيفه أبها بهدفين لهدف، فيما تجاوز الهلال ضيفه الاتفاق بثلاثة أهداف دون مقابل، وفي بريدة أدرك الشباب التعادل مع مضيفه الرائد بهدفين لكل منهما، وجاءت اللقاءات الثلاثة في ختام لقاءات الجولة الـ٢١ من دوري روشن السعودي.

على استاد مرسول بارك، خرج النصر بانتصار ثمين على ضيفه أبها بهدفين لهدف، وتقدم الضيوف أولاً عن طريق عبدالفتاح آدم (د:٢٦)، وفي الشوط الثاني أدرك النصر التعادل عن طريق كريستيانو رونالدو بتسديدة قوية من كرة ثابتة من خارج منطقة الـ18 (د:٧٨)، ومن ثم أضاف تاليسكا الهدف الثاني من ركلة جزاء (د:٨٦)، وشهد اللقاء حصول لاعب أبها زكريا سامي على بطاقة حمراء (د:٨٠)، لينتهي اللقاء بفوز النصر بهدفين لهدف.


وبهذه النتيجة يحقق العالمي انتصاره الـ15، ويصل للنقطة ٤٩ في المركز الثاني، فيما تلقى أبها الخسارة الـ12، وتجمد رصيده عند ٢٣ نقطة، في المركز الـ12.

وعلى استاد الأمير فيصل ين فهد بالملز، انتصر الهلال على ضيفه الاتفاق بثلاثية نظيفة، جاءت عن طريق أوديون إيغالو (د:١٥) ومحمد كنو (د:٣٤) وسالم الدوسري (د:٩٠)، ليحقق الهلال انتصاره الـ11، ويصل للنقطة ٣٩ في المركز الرابع، فيما تلقى الاتفاق الخسارة العاشرة وتجمد رصيده عند ٢٣ نقطة، في المركز العاشر.

وعلى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، خرج الشباب بتعادل صعب مع ضيفه الرائد بهدفين لكل منهما، إذ تقدم الرائد أولاً بهدفين عن طريق جوليو تفاريس (د:٢٥) والكسندرو ميتريتا (د:٣٧)، وفي الشوط الثاني أحرز الشباب هدفين عن طريق كريتشوفياك (د:٥٨) وأرون بوبندزا (د:٧٥)، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وبهذه النتيجة يحقق الشباب التعادل الخامس ويصل للنقطة ٤٤ في المركز الثالث، فيما حقق الرائد التعادل الرابع ووصل للنقطة ٢٥، في المركز التاسع.