ياسر الشهراني خلال مران الأخضر الأولمبي.
ياسر الشهراني خلال مران الأخضر الأولمبي.
سالم الدوسري خلال مران الأخضر الأولمبي.
سالم الدوسري خلال مران الأخضر الأولمبي.
شهدت الحصة التدريبية حضور جميع اللاعبين واشتملت على مناورات تكتيكية وتمارين لياقية خفيفة.
شهدت الحصة التدريبية حضور جميع اللاعبين واشتملت على مناورات تكتيكية وتمارين لياقية خفيفة.
-A +A
أمل السعيد (الرياض) amal222424@
أجرى المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم تحت 23 عاما تدريباته اليومية في الملعب الرديف لاستاد يوكوهاما بالعاصمة اليابانية طوكيو اليوم (الاثنين) استعداداً لأولى مواجهاته في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية (طوكيو 2020) أمام كوت ديفوار (ساحل العاج) ضمن مواجهات المجموعة الرابعة التي تضم بجانبهما البرازيل صاحبة ذهبية ألعاب ريو دي جانيرو 2016، والوصيف المنتخب الألماني.

وشهدت الحصة التدريبية حضور جميع اللاعبين، واشتملت على مناورات تكتيكية وتمارين لياقية خفيفة؛ نظراً إلى صيام جميع اللاعبين يوم عرفة.


من جهة أخرى، استمع لاعبو الأخضر للتعليمات الخاصة بالجانب الفني خلال المحاضرة التي ألقاها مسؤولو الفيفا عليهم بمقر البعثة بفندق يوكوهاما طوكيو، التي كان أبرزها قوانين اللعب، ونزاهة المنافسات من حيث المراهنات، واستخدام المنشطات، إضافة لبعض التعليمات الخاصة بأجواء المنافسة بحضور جميع اللاعبين والطاقم التدريبي.

فيما اجتمع مسؤولو الفيفا بالجهاز الإداري برئاسة مدير المنتخب نايف القاضي والأجهزة الطبية والإدارية، حيث تم إطلاعهم على تعليمات ما قبل وخلال المباريات، ومواعيد المنافسات، والاشتراطات المطلوبة للاعبين المصابين، إضافة إلى أوقات تقديم تشكيلة المباريات، وأهلية اللاعبين.

ومن اليابسة إلى (Sea Forest Waterway)، حيث أدى لاعب المنتخب السعودي للتجديف حسين علي رضا تدريباته اليومية استعداداً لتدشين مشاركته بالدورة يوم الجمعة القادم.

ووصلت عضو اللجنة الأولمبية عضو الوفد السعودي المشارك في دورة الألعاب الأولمبية الثانية والثلاثين في طوكيو الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان إلى العاصمة اليابانية وذلك لحضور الأولمبياد والمشاركة في اجتماعات اللجنة الأولمبية الدولية المنعقدة خلال الفترة من 20 إلى 22 من الشهر الجاري قبل الافتتاح الرسمي المنتظر للدورة يوم الجمعة القادم.