-A +A
خالد آل مريّح (أبها) Abowajan@
يشهد ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة عند الساعة التاسعة من مساء الأحد القادم، مباراة كرة القدم التي ستجمع ناديي ضمك والتعاون في الجولة الـ30 والأخيرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ ستكون المباراة مصيرية لنادي ضمك، الذي يقبع في المركز الـ13 برصيد 33 نقطة، متساوياً مع نادي الباطن في عدد النقاط حيث يتوجب على لاعبي ضمك الفوز في المباراة دون النظر إلى نتائج مباريات فرق المراكز الأخيرة، التي ربّما على ضوئها سيتم بقاؤه في دوري المحترفين أو هبوط الفريق لدوري أندية الدرجة الأولى.

«عكاظ» رصدت خلال المباريات السابقة من ملعب المحالة ضعف الحضور الجماهيري في مباريات ناديي ضمك وأبها مع الأندية الأخرى رغم أهميتها للفريقين نتيجة ترتيبهما في سلم الدوري وخصوصاً من جانب ضمك، فيما أكد عدد من جمهور عسير أن السبب الرئيسي يعود لارتفاع أسعار تذاكر المباريات، مطالبين بتخفيض أو مجانية تذاكر الدخول ليتمكن الآلاف من جمهور عسير من حضور المباراة، ومؤازرة فريق ضمك للفوز في المباراة التي ستحدد مصير النادي (أكون أو لا أكون). وقال رئيس مجلس إدارة نادي ضمك صالح أبو نخاع: «كلّنا لجمهور ومحبي النادي».


يُذكر أن فريق التعاون تغلّب على ضمك بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر.