كاريلي أثناء قيادته للحصة التدريبية قبل مواجهة ضمك دورياً.  (المركز الإعلامي)
كاريلي أثناء قيادته للحصة التدريبية قبل مواجهة ضمك دورياً. (المركز الإعلامي)
-A +A
محمد النعمي (جدة) meiss20@
تشير مصادر «عكاظ» الخاصة إلى أن نسبة بقاء المدرب البرازيلي كاريلي على هرم الجهاز الفني بنادي الاتحاد لموسم رياضي جديد تعتبر أكبر مقارنة برحيله، ولفتت المصادر نفسها إلى أن مطلع شهر يونيو القادم سيشهد القرار الحاسم من الإدارة الاتحادية تجاه مصير الجهاز الفني، مرجحاً في الوقت نفسه نسبة بقاء كاريلي بأكثر من 90%.

وتعتبر نتائج المباريات الأربع الأخيرة بمثابة تأشيرة بقاء للمدرب البرازيلي مع الاتحاد، وعاملاً مهماً في تغاضي الإدارة الاتحادية عن تفعيل بند التجديد مع كاريلي بنفس مميزات العقد السابق؛ وهو البند الذي انتهى مع نهاية شهر أبريل الماضي.


ومن المحتمل أن يشهد الجهاز الفني المساعد لكاريلي عددا من التغيرات في حال بقائه، الأمر الذي سيحدد في نهاية الموسم، إذ سيخضع القرار لعدة اعتبارات ومشاورات ما بين مسيري القرار في إدارة الكرة وإدارة النادي.

ومن المنتظر أن يلاقي الاتحاد فريق ضمك يوم السبت الـ15 من شهر مايو، وأبها في الـ 20، والعين في الـ25، والنصر في الـ30 من شهر مايو.

وعلى صعيد التدريبات، يواصل الفريق الأول بنادي الاتحاد تحضيراته لمباراة ضمك، إذ من المقرر أن يجري الفريق مناورة كروية يحدد من خلالها مدرب الفريق كاريلي بديل المدافع زياد المولد الغائب للإصابة، ومن المتوقع ألا تشهد تشكيلة كاريلي تغييرات كبيرة في العناصر، في حين تأكد غياب اللاعب عبدالرحمن العبود لعدم الجاهزية.