-A +A
صالح محفوظ الغامدي (جدة)
هنأ رئيس اتحاد الكرة الطائرة الدكتور إبراهيم البابطين، رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالعزيز الفيصل، بتأهل منتخب المملكة للقدم تحت 23 عاما لنهائيات آسيا التي ستقام في اليابان.

وكشف الدكتور البابطين لـ«عكاظ»، عن إقامة معسكر لمنتخب الطائرة استعدادا لبطولة الألعاب في الكويت، حيث سيركز مدرب المنتخب على اختيار العناصر من الشباب إضافة لأصحاب الخبرة. وعن استعدادهم لهذه البطولة، ذكر أن هناك معسكرا داخليا وخارجيا في القاهرة، بعد التنسيق مع رئيس الاتحاد المصري للعبة أحمد عبدالدايم، «هناك تعاون بيننا وبينهم، ورحب باستضافة المنتخب وعمل برنامج جيد، ومباريات ودية، مع المنتخب المصري، وناديي الأهلي والزمالك».


وعن الدوري الممتاز، أشاد الدكتور البابطين بالاهتمام الذي تقوم به إدارات الأندية ودعمها للعبة، خاصة أندية الوحدة والنصر والترجي، إضافة للهلال والأهلي، «شاهدنا الوحدة يكسب الهلال، والنصر يفوز على الوحدة، وهذا يعطي الدوري قوة وإثارة».

وعن المنتخب النسائي، ذكر أن جميع المنتخبات النسائية في جميع الألعاب تحت إشراف اللجنة الأولمبية، وعمل الاتحاد مكمل لجهودها، مقدما شكره للجنة على هذا الاهتمام، مشيرا إلى أن هناك جامعات ومدارس دولية بها لعبة الطائرة، والاتحاد سيقيم دورات تحكيمية وتدريبية في الرياض وجدة والدمام، والأندية في طريقها للاهتمام بالرياضة النسائية، وسيكون لها مردود إيجابي ومستوى فني عالٍ في المستقبل.