حسرة اتحادية من تدني مستوى الفريق واستمرار مسلسل التفريط في النقاط. (تصوير: عبدالإله المحارب)
حسرة اتحادية من تدني مستوى الفريق واستمرار مسلسل التفريط في النقاط. (تصوير: عبدالإله المحارب)


-A +A
صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@
تعادلان سلبيان، وفوز صعب، هي حصيلة اللقاءات الـ3 التي أقيمت مساء أمس (السبت)، في اليوم الأخير من الدور الأول لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فعلى ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة (الجوهرة)، رفض الاتحاد أن يحقق الفوز أمام العدالة، بعد أن تفنن هجومه في إضاعة الفرص المتاحة، فيما وقف القائم أمام مهاجم العدالة كاروليس أندريا، وبعدها الحارس البرازيلي غروهي الذي أنقذ فريقه الاتحاد من هدف محقق للاعب ذاته، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي. وبهذه النتيجة يصل الاتحاد للنقطة 15 ويصعد للمركز الـ12، فيما وصل العدالة للنقطة العاشرة وفي المركز الـ15.

وفي الرياض، فقد الهلال صدارته بعد خروجه متعادلاً دون أهداف مع مضيفه الشباب، في اللقاء الذي أقيم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز. وشهد اللقاء حصول لاعب الهلال علي البليهي على بطاقة حمراء في الدقيقة 82 من عمر المباراة، وبهذه النتيجة وصل الهلال للنقطة 32 في وصافة الدوري، فيما وصل الشباب للنقطة 22 في المركز التاسع.

وعلى استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة، حقق الفيصلي فوزاً صعباً على مضيفه أبها بهدف دون مقابل، سجله رافييل سيلفا (د:56). وشهد اللقاء حصول لاعب أبها كرم برناوي على بطاقة حمراء في الدقيقة 87 من عمر المباراة. وبهذه النتيجة وصل الفيصلي للنقطة 24 في المركز السابع، فيما تجمد رصيد أبها عند النقطة 23 في المركز الثامن.