ميسي خلال زيارته جدة التاريخية العام الماضي.
ميسي خلال زيارته جدة التاريخية العام الماضي.
-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض) alhigab502@
وصل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى العاصمة الرياض في زيارة للترويج عن الأماكن السياحية في المملكة العربية السعودية، وتعتبر هذه الزيارة هي الزيارة الثانية لهذا الغرض. يذكر أن اللاعب ميسي قد وقع قبل عدة شهور عقداً مع وزارة السياحة ليكون سفيراً للسياحة في المملكة، وكانت هناك تكهنات وأخبار سابقة تداولها الكثير بأن اللاعب اقترب من الانتقال للدوري السعودي، وارتبط اسمه كثيراً بنادي الهلال.

هذا وغرّد وزير السياحة أحمد الخطيب عبر حسابه في تويتر قائلاً «أرحب بسفير السياحة السعودية ليونيل ميسي وعائلته في رحلته السياحية الثانية للسعودية». وقد نشر صورة لأحد المناظر الطبيعية بالسعودية عبر حسابه الشخصي «إنستغرام» قبل أيام وعلق عليها قائلاً: «من كان يعتقد أن السعودية بها هذا الكم الهائل من الاخضرار؟ أحب استكشاف عجائبها غير المتوقعة كلما أمكنني ذلك».


وقد حصدت هذه الصورة الكثير من الإعجاب والمشاهدات. وتم تداول تقارير كثيرة تربط اللاعب ميسي بالانضمام إلى الدوري السعودي الموسم الرياضي القادم، وذلك أسوة باللاعب كريستيانو رونالدو قائد الفريق العالمي النصر الذي التحق به في شهر يناير الماضي.

وكانت جماهير هلالية رددت اسم اللاعب ميسي في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في لقاء أوراوا الياباني بذهاب نهائي دوري أبطال آسيا التي أقيمت (السبت) الماضي. ورفع بعض مشجعي الهلال في تلك المباراة قميص الهلال وقد تمت طباعة اسم النجم الأرجنتيني «ميسي»، وفي الجانب الآخر لا يزال اللاعب ليونيل ميسي مرتبطاً مع ناديه الفرنسي بعقد ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ولا يزال مستقبله معلقاً بين الرحيل إلى السعودية أو البقاء في باريس أو مكان آخر، وكانت هناك تقارير ظهرت في الأشهر الماضية بأن الهلال ينتظر رد اللاعب على العرض المقدم له.