-A +A
سامي المغامسي (المدينة المنورة) sami4086@
تتواصل الإثارة والندية بمباريات الجولة (18) ضمن الدوري الممتاز لكرة السلة، إذ يستضيف فريق أحد الذي يحتل المركز الرابع برصيد 30 نقطة فريق الهلال «المتصدر» برصيد 33 نقطة بالمدينة المنورة، في أقوى منافسات الجولة الحالية وذلك على صالة الأمير محمد بن عبدالعزيز عند الساعة 6:00 مساء.

وفي الأحساء، يلتقي فريق النهضة الذي يحتل المركز العاشر بنظيره النصر الذي يحتل المركز الثاني برصيد 32 نقطة عند الساعة 4:00 عصرا على صالة نادي الفتح.


وفي تبوك، يستضيف فريق ضباء الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة نظيره أبها الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة وذلك عند الساعة 4:00 عصرا.

وفي مكة المكرمة، يستضيف فريق الوحدة الذي يحتل المركز الخامس برصيد ٢٦ نقطة نظيره الفتح الذي يحتل المركز الخامس برصيد ٢٦ نقطة ويتقدم الأول بفارق التسجيل النقطي وسيقام اللقاء 5:00 عصرا.

وفي جدة، وعلى صالة الجوهرة عند الساعة 5:15 عصرا يستضيف فريق الاتحاد الذي يحتل المركز الثالث برصيد 31 نقطة نظيره السلام الذي يحتل المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

وعلى نفس الصالة، عند الساعة 7:15 مساء يستضيف فريق الأهلي الذي يحتل المركز التاسع برصيد 23 نقطة نظيره الأنصار الذي يحتل المركز السابع برصيد 25 نقطة.