ناصر المجالي
ناصر المجالي
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_sports@
أكد أمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي، أنه دهش بجمالية وروعة استضافة السعودية للأحداث المتتالية ابتداء من موسم الرياض، وجائزة السعودية الكبرى لـ«الفورمولا1» في جدة، ومهرجان الملك عبد العزيز للإبل في الصياهد الجنوبية، والآن في بطولة «قفز السعودية» في الرياض، وقال: «تلقيت دعوة من اللجنة الأولمبية السعودية لزيارة هذه الأحداث الكبيرة، ويعجز الحديث عن الاستضافات المتعاقبة في السعودية». ويتواجد المجالي في السعودية خلال مشاركته في اجتماع الجمعية العمومية الـ20 لاتحاد اللجان الأولمبية العربية الوطنية الذي استضافته اللجنة الأولمبية السعودية، وعقد في قاعة المؤتمرات الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض. وعن المشاركة الأردنية في البطولة، قال المجالي: «لعبة الفروسية، وخاصة قفز الحواجز، تحظى مثل غيرها في بلدنا مثلما تحظى هنا بدعم واهتمام القيادة وهذا شيء يسعدنا، فقفز الحواجز اليوم إضافة إلى أنها رياضة مهمة أصبحت اليوم صناعة واستثمارا ونحن ندعمها».

وأضاف: «شكراً للفرسان الأردنيين المشاركين هنا، وأنا معهم جئنا إلى هنا للاحتكاك مع الفرسان العالميين وتحقيق الأهداف الرئيسية من المشاركة الدولية. الفرسان، بغض النظر عن دولهم، هم عائلة واحدة ونحن جميعا في السعودية والأردن ندعمهم».


وختم المجالي: «شكراً للسعودية واللجنة الأولمبية واتحاد الفروسية على استضافتنا وهذا ليس بغريب عليهم، أهل كرم وحسن ضيافة، وما شاهدته نجاح فوق نجاح البطولة وأتمنى التوفيق للمنظمين والمشاركين».