لاعب الاتحاد عبدالرحمن العبود في معسكر سابق مع المنتخب السعودي. (التواصل الاجتماعي)
لاعب الاتحاد عبدالرحمن العبود في معسكر سابق مع المنتخب السعودي. (التواصل الاجتماعي)
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
يواجه الصين 12 أكتوبر

يلاقي اليابان الخميس 7 أكتوبر


وقع اختيار مدرب المنتخب السعودي رينارد على الثلاثي حسين قاسم من نادي (الفيصلي)، وعبدالرحمن العبود من نادي (الاتحاد)، وفراس البريكان من نادي (الفتح)، من أجل تعويض لاعبي الهلال المستبعدين محمد البريك، وسالم الدوسري المصابين، وعبدالله الحمدان لأسباب فنية.

واختار مدرب منتخبنا الوطني رينارد (٢٥) لاعبا للدخول في معسكر جدة الذي سينطلق يوم (السبت) القادم الثاني من شهر أكتوبر القادم.

وسيخوض خلاله المنتخب السعودي مباراتين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، الأولى أمام منتخب اليابان يوم (الخميس) القادم السابع من شهر أكتوبر، والثانية أمام منتخب الصين يوم (الثلاثاء) ١٢ من الشهر ذاته ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من المجموعة الثانية في التصفيات النهائية لكاس العالم في قطر ٢٠٢٢.

وضمت قائمة الأخضر كلا من: محمد العويس، وفواز القرني، ومحمد اليامي، وزيد البواردي، ومحمد خبراني، وعبدالله مادو، وعبدالإله العمري، وعلي البليهي، وسعود عبدالحميد، وحسين قاسم، وسلطان الغنام، وياسر الشهراني، وناصر الدوسري، وعلي الحسن، وعبدالإله المالكي، ومحمد كنو، وسامي النجعي، وسلمان الفرج، ومحمد الكويكبي، وفهد المولد، وعبدالرحمن غريب، وعبدالرحمن العبود، وأيمن يحيى، وفراس البريكان، وصالح الشهري.