مسؤولو ولاعبو الطائي على قلب رجل واحد.   (مواقع التواصل)
مسؤولو ولاعبو الطائي على قلب رجل واحد. (مواقع التواصل)
الأمير عبدالعزيز بن سعد
الأمير عبدالعزيز بن سعد
-A +A
متعب العواد (حائل) Motabalawwd@
بارك رئيس نادي الطائي تركي الضبعان لسمو أمير منطقة حائل ولسمو نائب أمير منطقة حائل، عودة الطائي لدوري الأضواء بعد غياب ١٤ عاماً في دوري الدرجة الأولى.

وقال الضبعان في حديث خاص لـ«عكاظ»: نبارك لوجه السعد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد أمير منطقة حائل، وعضيده صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن نائب أمير المنطقة ولرئيس هيئة أعضاء شرف النادي سعود الصقيه وإلى أبناء الطائي أعضاء شرف وجماهير، وإلى أهالي حائل عامة، عودة الفارس لمكانه الطبيعي.


وأضاف: «كنتم لنا عوناً كبيراً منذ بداية الموسم حتى الجولة الأخيرة، دعمكم لنا وسام فخر نتوجه بتحقيق التطلعات».

فيما أعرب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الطائي محمد الكوكي عن سعادته البالغة بالتأهل إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي القادم، مؤكداً أنه كان واثقاً من صعود الفريق لعدد من الأسباب أهمها الدعم الشرفي والإداري والجماهيري.

وأضاف: «أبارك لأمير منطقة حائل ورئيس نادي الطائي وروح الطائي المهندس سعود الصقيه وجميع منسوبيه على العودة إلى الدوري السعودي للمحترفين».

وتابع: «كنت واثقاً من الصعود قبل قدومي إلى نادي الطائي لوجود الأسباب والمعطيات التي تساعد على ذلك، مثل تاريخ الطائي والإمكانات الكبيرة التي يمتلكها هذا النادي من جهاز إداري متعاون، وأعضاء شرف داعمين، وجماهير تحضر حتى التمارين، يستحقون التواجد بالدوري الممتاز».

وأضاف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الطائي: «حظي دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بارتفاع مستوى المنافسة هذا العام».