صراع تاريخي يخوضه الوحدة من أجل البقاء في دوري المحترفين.
صراع تاريخي يخوضه الوحدة من أجل البقاء في دوري المحترفين.
-A +A
عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة) 1000duke@
علمت مصادر «عكاظ» أن إدارة نادي الوحدة رصدت مكافآت كبيرة للفوز لكل الجولات المتبقية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، من أجل منح اللاعبين الثقة بالنفس والحافز المعنوي لضمان بقاء الفريق في دوري الكبار.

وأنهى فريق الوحدة الأول لكرة القدم تحضيراته لمواجهة الفتح يوم الخامس عشر من شهر مايو الحالي في الأحساء في الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بلقاء ودي أمام أبها انتهى بفوز الوحدة بهدفين مقابل هدف.


ويعد هذا الفوز معنويا بالدرجة الأولى من أجل رفع الحالة المعنوية لدى اللاعبين بعد نتائج مخيبة في الجولات السابقة جعلته يدخل دائرة المهددين بالهبوط.

وقد أشرك المدير الفني دونيس جميع اللاعبين باستثناء المدافع بوتيا الذي دخل للتو للتدريبات الجماعية ولا يزال بحاجة إلى إعادة تأهيله، والمهاجم نياكاتي الذي فضل الجهاز الفني والطبي منحه راحة ليومين وإعداده للمواجهات القادمة.

ويحتل الوحدة المركز 15 قبل الأخير في سلم الترتيب برصيد 27 نقطة، حيث فاز في 8 مباريات، وتعادل في 3، وخسر 15 مباراة، واستقبلت شباكه 53 هدفا، وخسر في الجولات الـ7 الأخيرة ما وضعه في دائرة الخطر كأحد الفرق المهددة بالهبوط. وتتبقى للوحدة 4 مباريات (12 نقطة) يحتاج إلى تحقيق 8 نقاط منها على الأقل لتعزيز فرص البقاء، فيما تنتظره مواجهتان من العيار الثقيل مع الشباب والنصر في الجولتين الأخيرتين من الدوري، وأخرى مع ضمك الذي يصارع على البقاء، ومباراة مع الفتح.